العدد 5147 - الأحد 09 أكتوبر 2016م الموافق 08 محرم 1438هـ

عيسى بن علي: المرحلة المقبلة تتطلب منا التكاتف لتحقيق أهداف اتحاد السلة

التقى برؤساء الأندية الوطنية

عيسى بن علي متوسطاً رؤساء الأندية
عيسى بن علي متوسطاً رؤساء الأندية

التقى رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة مساء أمس (الأحد) في مجلسه بالرفاع، رؤساء الأندية الأعضاء بالاتحاد في جلسة أخوية، تهدف إلى تبادل الأفكار والمقترحات التي من شأنها أن تحقق الأهداف المرسومة التي يسعى إلى تحقيقها الاتحاد، من أجل أن تكون السلة البحرينية في أفضل حالاتها سواء على الصعيد المحلي أو على مستوى المشاركات الخارجية والرقي بالمنتخبات الوطنية.

وقد أكد عيسى بن علي أن الفترة المقبلة تتطلب التكاتف والتعاون الإيجابي بين الاتحاد والأندية الأعضاء، بهدف تحقيق هذه الأهداف التي تنشدها الأندية أيضا.

ولفت عيسى بن علي إلى أن مجلس الإدارة بالاتحاد حريص كل الحرص على توفير الأجواء السليمة التي من شأنها أن تدفع بالعمل الجاد إلى تحقيق متطلبات النجاح، وأن المجلس سيكون بابه مفتوحا للأندية لإبداء الآراء والمقترحات الهادفة.

واعتبر سموه أن الفترة المقبلة هي مرحلة العمل الجاد لإنجاز وتحقيق النجاحات، وإن تعاون الأندية يشكل عنصرا مهما لإيجاد هذه الأرضية الخصبة، مؤكدا سموه أنه على ثقة بحرص الأندية على تطوير اللعبة وتحقيق النجاح المشرف لمملكة البحرين.

بدورهم، أكد رؤساء الأندية على استعدادهم التام للتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة السلة لكل ما من شأنه الرقي باللعبة والوصول بها إلى أفضل المستويات المطلوبة، وأعربوا عن تقديرهم لسمو الشيخ عيسى بن علي على مد جسور التواصل مع الأندية، مؤكدين أنهم سيكونون جزءا لا يتجزأ من عناصر النجاح.

العدد 5147 - الأحد 09 أكتوبر 2016م الموافق 08 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:20 ص

      مدناوي : بالتوفيق سمو الشيخ عيسى .. امنيتى ان الاشخاص الي حواليك يكون على محل ثقه ولا يجاملونك من اجل مصالحهم .

اقرأ ايضاً