العدد 5147 - الأحد 09 أكتوبر 2016م الموافق 08 محرم 1438هـ

مدرب إسبانيا: راضون عن الفوز على ألبانيا والتأهل للمونديال ليس سهلا

شكودر (ألبانيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب المدير الفني للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم جولين لوبيتيجي، عن رضاه بالفوز، الذي حققه فريقه أمس (الأحد) على مضيفه المنتخب الألباني في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، مؤكدا في الوقت نفسه أن التأهل للمونديال المقبل سيكون صعبا للغاية وسيجبر فريقه على الاستمرار في الصراع حتى النهاية.

وقال لوبيتيجي عقب فوز إسبانيا 2-صفر على ألبانيا وتصدرها المجموعة السابعة من تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة للمونديال: "هذه المباراة الثانية لنا في أسبوع واحد وكانتا عصيبتان ومتتاليتان ونحن راضون عن الفوز والأداء ولكن التأهل سيستغرق وقتا طويلا وصعبا وسيتعين علينا الصراع حتى النهاية".

وبعد هذا الفوز، تربع المنتخب الأسباني، الذي تعادل 1-1 يوم الخميس الماضي أمام إيطاليا، على صدارة مجموعته متساويا في رصيد النقاط (سبع نقاط) مع المنتخب الإيطالي، ولكنه يتفوق عليه بفارق الأهداف.

وأشار المدرب الإسباني إلى صعوبة تحقيق الفوز على ملعب المنتخب الألباني وإلى العمل الجيد، الذي قام به لاعبوه لمواجهة ضغط أصحاب الأرض، الذين كانوا يتصدرون المجموعة قبل بداية مباراة أمس.

وأضاف "لقد رأينا فرنسا تخسر على هذا الملعب ومعاناة البرتغال أيضا لأن الأمر ليس سهلا، ألبانيا فريق يتمتع بطاقة كبيرة ويجبر المنافسين على احترامه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً