العدد 5147 - الأحد 09 أكتوبر 2016م الموافق 08 محرم 1438هـ

مجمع البحرين التجاري مقر رسمي لفعاليات أسبوع الدراجات النارية

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تواصل اللجنة المنظمة العليا للمهرجان الرياضي السنوي مهرجان أسبوع الدراجات النارية لتنظيم المهرجان هذا العام في نسخته السابعة بعد ما حققه من نجاح واسع ومنقطع النظير في السنوات الماضية، وتحت رعاية كريمة من محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وتقام فعالياته في الفترة من 22 وحتى 24 من شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل ويتزامن مع احتفالات البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس عاهل البلاد.

وقد وقعت اللجنة المنظمة العليا يمثلها نائب الرئيس عيسى الزباري اتفاقية رعاية ماسية مع إدارة مجمع البحرين التجاري والضي مثله المدير العام Abhishek Shrivastav، إذ ستكون مواقف مجمع البحرين التجاري مقر رسمي لإقامة المهرجان الرياضي وفعالياته وأنشطته المختلفة.

وحرص القائمون على المهرجان بالتنسيق مع إدارة مجمع البحرين التجاري ليكون مقر فعاليات المهرجان الرياضي لما يتميز به من موقع يتوسط قلب محافظة العاصمة ويقع على عدة شوارع حيوية، إذ ساهم هذا الموقع في كل سنة يقام فيها المهرجان في جذب أعداد كبيرة من الجماهير والزوار، ومشاركة عدة شركات في عرض منتوجاتها وجذب أيضاُ العديد من ملاك الدراجات النارية من داخل وخارج البحرين.

وقد أعرب نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للمهرجان عيسى الزباري عن شكره وتقديره لإدارة مجمع البحرين التجاري على دعمهم السنوي للمهرجان الرياضي أسبوع الدراجات النارية والتي اعتبرها بمثابة الشراكة الاستراتيجية التي حققت للمهرجان النجاح المنشود في السنوات الماضية.

وأكد المدير العام بمجمع البحرين التجاري أنهم سعداء بهذه الشراكة وتواجدهم كأحد الداعمين للمهرجان الرياضي أسبوع الدراجات النارية خصوصاً أنه يقام من أجل مناسبة عزيزة على الجميع، متمنياً النجاح والتوفيق للقائمين عليه.

ويقام مهرجان أسبوع الدراجات النارية للسنة السابعة على التوالي بعد ما حصده وحققه من نجاحات متواصلة في السنوات الماضية منذ انطلاقته الأولى العام 2010.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً