العدد 5149 - الثلثاء 11 أكتوبر 2016م الموافق 10 محرم 1438هـ

الكويتية روان مهدي: مشغولةٌ... بـ "ذكريات لا تموت"!

«ذكريات لا تموت»، مسلسل جديد يجول طيفه في عقل الفنانة الكويتية الشابة روان مهدي التي تفكر عميقاً في اتخاذ قرارها الانضمام إلى طاقمه!

مشوارها الفني قصير ... لكنها حصدت العديد من الجوائز المميزة مسرحياً وتلفزيونياً

«مشغولة للغاية حالياً بالتفكير الجدي في قرار المشاركة»، تقول مهدي مواصلةً: «المسلسل اجتماعي تمتزج احداثه مع لمسات كوميدية، وأنا أواصل قراءة أوراقه في هذه الأيام، لكننّي بصراحة لم أُعطِ صناع المسلسل موافقتي بعد بشكل قاطع حتى الآن»، ومضيفةً: «أنا بطبيعتي لا أسارع بإعلان موافقتي على المشاركة في عمل ما، حتى أكون موقنة بأنني اقتنعت بالشخصية المسندة إليّ، وغصت في أعماق الدور، ومن ثم أضمن أنني سأجسد ملامح (الكاراكتر) الخاص بي تجسيداً متقناً لا يعجب المشاهدين فقط، بل يرسخ في ذاكرتهم أيضاً بكل تفاصيله»!

روان مهدي كشفت الغطاء، في تصريحاتها لصحيفة "الراي" الكويتية، عن أن المسلسل التلفزيوني الجديد «ذكريات لا تموت» من تأليف الكاتبة أنفال الدويسان، مشيرة إلى أن من المقرر إسناد مهمة إخراجه إلى المخرج منير الزعبي، لمصلحة شركة «صباح بيكتشرز» للإنتاج الفني.

تنتظر عرض فيلمها «عتيج» من إخراج أحمد الخلف

مهدي تحدثت عن ملامح شخصيتها الجديدة، (في حال وافقت على إبرام العقد مع الجهة المنتجة)، مزيحةً النقاب عن أن الشخصية المعروضة عليها تحمل اسم «دانة»، لكنها عادت فأبدت اعتذارها عن عدم رغبتها في كشف المزيد من التفاصيل، وموضحةً أنها تنفذ بذلك عهداً لصناع العمل بناءً على تعليمات حازمة بتجنب الحديث عن تفاصيل المسلسل، وفي الوقت ذاته لم تُخفِ الممثلة الشابة إعجابها بالخط الدرامي الذي ستسير فيه شخصيتها في المسلسل، ومؤكدةً أنه يختلف كلياً عمّا قدمته في أدوار سابقة (وفقاً لتعبيرها).

في اتجاه آخر، تنتظر مهدي عرض الفيلم السينمائي الكويتي «عتيج» المزمع عرضه لجمهور الشاشة الكبيرة في دور السينما الكويتية، خلال شهر نوفمبر المقبل، وهو من إخراج أحمد الخلف وكتب قصته المؤلف يعرب بورحمة، في حين يتقاسم بطولته كوكبة من الفنانين، من بينهم هيفاء عادل، خالد البريكي وصلاح الملا، إلى جانب باقة كبيرة من النجوم الشباب. والعمل ينتمي إلى الأفلام الروائية الطويلة.

 

 

تعكف على قراءة نص المسلسل من تأليف أنفال الدويسان

يُذكر أن الفنانة روان مهدي كانت قد شاركت قبل عامين في الفيلم الكويتي «كان رفيجي» للمخرج أحمد الخلف أيضاً، في حين كان مسلسل «بين قلبين» الذي عُرض على شاشة تلفزيون «الراي» الكويتي في رمضان الفائت هو آخر أعمالها الدرامية، فضلاً عن مشاركتها أخيراً في مسرحية الأطفال الفكاهية «الفئران».

وعلى الرغم من مشوارها القصير على طريق الفن، فإن مهدي قد حازت العديد من الجوائز والتكريمات لاسيما حصولها على جائزة أفضل ممثلة (دور ثانٍ) في مسرحية «العرس»، وكذلك مسرحية «نبوءة الخلاص»، إلى جانب حصولها على جائزة أفضل ممثلة (دور أول) في مسرحية «مجرد نفايات»... أما على صعيد الدراما التلفزيونية فقد حازت روان المهدي على جائزة أفضل ممثلة واعدة في النسخة الأخيرة من مهرجان «المميزون في رمضان»، وذلك عن أدائها المميز لدورها في مسلسل «بين قلبين».





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً