العدد 5147 - الأحد 09 أكتوبر 2016م الموافق 08 محرم 1438هـ

إذاعة البحرين تقوم بتنفيذ المرحلة الأولى من خطة التطوير

أعلنت إذاعة البحرين موجة راديو بحرين (96.5)  الموجه الناطقة باللغة الإنجليزية عن تنفيذ المرحلة الأولى من خطتها التطويرية.

وقد أعلنت الإذاعة في وقت سابق الشهر الماضي أنها قامت بإعداد خطة  لتطوير هويتها الرسمية بجانب توظيف عدد من الكفاءات الوظيفية الجديدة وتحديث المحتوى.

وقال مدير الإذاعة يونس سلمان إن المحطة قد تلقت 300 طلب من الراغبين في العمل كمذيعين لقراءة النشرات الإخبارية والمراسلين الميدانيين ومقدمي عروض الـ (دي جيه) الموسيقية.

وكانت المحطة الإذاعية (بحرين أف إم 96.5) قد أعلنت عن الشواغر من خلال موجاتها على الهواء وفي قنوات التواصل الاجتماعي.

وأضاف سلمان أن اللجان المختصة قد بدأت بالفعل في عملية التقييم للطلبات وسيتم فرز واستدعاء أصحاب الطلبات الناجحة للمقابلات واختبار القدرات الصوتية.

وقد بدأت مرحلة التدريب لأربعة من مقدمي عروض الـ (دي جيه) الموسيقية - ثلاثة منهم بحرينيين "دي جيه آوت لو"، عمر شاهين وساره نبيل والرابع كولومبي "دي جيه كاميلا" – قبل البدء في تقديم عروضهم في أواخر شهر أكتوبر الجاري.

وقال سلمان إن المحطة الإذاعية قد بدأت في استحداث العروض الجديدة مع بداية أكتوبر ضمن سلسلة من البرامج الجديدة وذلك وفقاً لخطتها التطويرية. وتشمل البرامج الجديدة (البحرين في الأفق) وهذا البرنامج يتناول الرؤى والمشروعات والإنجازات التي حققتها المملكة منذ إقرار ميثاق العمل الوطني والبرنامج من تقديم الزميلة أمل سوراني.

كما سيقدم محمد شعبان برنامج النصائح الطبية الذي سينطلق في أواخر الشهر الجاري. وسوف تقدم المحطة الإذاعية لمحبي موسيقى الـ "جاز" برنامج "ساعة جاز"  بشكل يومي وذلك على مدى ساعة كاملة تبدأ من منتصف الليل وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

وقد أطلقت إذاعة البحرين 40 نغمة إذاعية جديدة بالتعاون مع إحدى كبريات شركات الإنتاج الصوتي الأمريكية. وكل هذه البرنامج تأتي في إطار خطة الإذاعة لتطوير هويتها الرسمية وابتكار المكتبة الإذاعية الخاصة .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً