العدد 5148 - الإثنين 10 أكتوبر 2016م الموافق 09 محرم 1438هـ

عيسى بن علي لحكام السلة: دوركم الفاعل يساهم في إنجاح البطولات

عيسى بن علي متوسطاً حكام السلة
عيسى بن علي متوسطاً حكام السلة

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة أن دور الحكام الفاعل والإيجابي يسهم بلا شك في إنجاح مختلف المسابقات المعتمدة بالاتحاد، مشيدا بالحرص الذي يبديه الحكام البحرينيون في تطوير ذاتهم والرقي بمستواهم ليكونوا على مستوى المسئولية الملقاة على عاتقهم في قيادة المباريات.

وقال عيسى بن علي خلال لقائه بالحكام البحرينيين المعتمدين في مجلس سموه مساء أمس الأول بالرفاع، أن مجلس الإدارة بالاتحاد لن يدخر جهدا في تقديم كافة أشكال الدعم اللازمة لهم، وسيعمل على ترتيب مختلف الدورات التدريبية من أجل صقل مستواهم التحكيمي، والإبقاء على الجاهزية لديهم من أجل تقديم أفضل المستويات المطلوبة في إدارة المباريات.

وأضاف سموه «لدينا ثقة عالية بالحكم البحريني، وسنعمل على رعايته بالصورة المطلوبة، كون الحكام يشكلون عنصرا مهما من عناصر النجاح، وجزءا من الاستراتيجية الطموحة لجعل الموسم السلاوي يسير وفق ما يتطلع إليه مجلس الإدارة بالفترة المقبلة».

وأعرب الحكام عن تقديرهم البالغ لهذه اللفتة من عيسى بن علي، مؤكدين أن اللقاء يشكل جزءا من الدعم والرعاية، وأنه يدفع بهم معنويا للعمل على تحقيق الأهداف السامية والطموحة التي يضعها الاتحاد البحريني لكرة السلة.

العدد 5148 - الإثنين 10 أكتوبر 2016م الموافق 09 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:24 ص

      مدناوى: شكرا عيسى بن على جهود واحترامك وتقديرك للاسره السلاويه .

اقرأ ايضاً