العدد 5148 - الإثنين 10 أكتوبر 2016م الموافق 09 محرم 1438هـ

شفاينشتايغر: أعرف ما يريده مانشستر يونايتد ولكن!

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد القائد السابق لمنتخب ألمانيا باستيان شفاينشتايغر على عدم وجود أي خلافات شخصية بينه وبين مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينهو على خلفية تواجده بمؤتمر صحافي قبل يوم واحد من لقاء ألمانيا وفنلندا الذي سيشهد على تكريم اللاعب بحمل شارة قيادة المنتخب للمرة الأخيرة.

شفاينشتايغر أشار لرفضه التفكير بالاعتزال مؤكداً على رغبته بالاستمرار بمعقل الشياطين الحمر وقال شفايني "كان حلمي هو اللعب لمانشستر يونايتد، لا توجد أي مشاكل شخصية بيني وبين جوزيه مورينهو، لقد حدد موقفاً معيناً تجاهي وأنا أعرف ما يريده مانشستر يونايتد لكني أعرف ما أريده أنا أيضاً، على الجميع أن ينتظر ويرى ما يمكن أن يحدث في سبتمبر/ أيلول أو أكتوبر/ تشرين الأول، المهم هو وجود احترام بين الطرفين".

وأضاف شفايني "مازلت أؤمن بإمكاناتي وأنا قادر على مساعدة مانشستر يونايتد بحال أُعطيت لي الفرصة".

وكان مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينهو قد أغلق الباب مؤخراً أمام إمكانية إعادة شفايني للفريق الأول مؤكداً أن الألماني لن يلعب حتى لو بقي مع مانشستر يونايتد ورفض الرحيل عن النادي.

أما شفايني فأكد مؤخراً أنه لن يلعب لأي نادٍ بأوروبا بعد مانشستر يونايتد مشيراً إلى رغبته بالاستمرار بالنادي الإنجليزي ليرفض بالتالي العديد من العروض التي قُدمت إليه من قبل العديد من الأندية الأوروبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً