العدد 5148 - الإثنين 10 أكتوبر 2016م الموافق 09 محرم 1438هـ

مقتل وإصابة 25 من المدنيين في قصف للحوثيين وقوات صالح في تعز

أفادت مصادر طبية، اليوم الثلثاء (11 أكتوبر / تشرين الأول 2016)، بمقتل ستة مدنيين وإصابة 19 اخرون جراء قصف الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح على الأحياء السكنية بمحافظة تعز 275/ كيلومترا جنوب العاصمة صنعاء.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن مسلحي الحوثي وقوات صالح المتمركزين في تبة سوفتيل ومعسكر التشريفات، شرق المدينة، شنوا قصفاً عنيفاً باستخدام قذائف الهاون على الأحياء السكنية في مدينة تعز.

وأضافت المصادر أن "الوضع الصحي المتدهور في المدينة وانعدام المستلزمات الطبية يجعل من الصعب إنقاذ بعض الجرحى المصابين بإصابات خطيرة".

وفي سياق متصل، قالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ (د.ب.أ) إن مواجهات عنيفة دارت بين الحوثيين وقوات صالح من جهة، والجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة أخرى في الأقروض، وجبل حبشي، والوازعية.

وأشارت المصادر إلى أن تلك المواجهات أسفرت عن مقتل ثلاثة من الحوثيين وقوات صالح وإصابة خمسة اخرون، فيما أصيب ستة من مقاتلي الجيش والمقاومة الشعبية.

وتتواصل المواجهات بين الطرفين في تعز، إضافة إلى القصف العشوائي على الأحياء السكنية، بشكل يومي مما يسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى، بينهم مدنيون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً