العدد 5149 - الثلثاء 11 أكتوبر 2016م الموافق 10 محرم 1438هـ

اليوم بدء المؤتمرات الصحافية واستلام البطاقات الإعلامية

علي الباشا
علي الباشا

تعقد في 12 من ظهر اليوم المؤتمرات الصحافية الخاصة بمدربي منتخبات المجموعة الأولى للبطولة، وذلك في قاعة المنامة وأمواج بفندق الدبلومات راديسون بلو.

وسيضم المؤتمر مدربي المنتخبات في المجموعة الأولى وهي: منتخبنا الوطني، كوريا الجنوبية، السعودية وتايلند.

وسيشهد المؤتمر حضور مدرب منتخبنا عبدالعزيز عبدو ومدربي بقية الفرق المشاركة؛ للحديث حول الاستعدادات النهائية للفرق قبيل يوم واحد من انطلاق الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

ومن المقرر أن يقام المؤتمر الخاص بمدربي منتخبات المجموعة الثانية التي تضم منتخبات: الإمارات، العراق، فيتنام وكوريا الشمالية، عند الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم غد، ويليه المؤتمر الخاص بمدربي منتخبات المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانب منتخب قطر حامل اللقب: اليابان، إيران واليمن، عند الساعة الثانية عشرة والنصف من نفس اليوم.

وتختتم المؤتمرات الصحافية الخاصة بمدربي المنتخبات المشاركة في البطولة الآسيوية للشباب، بإقامة مؤتمر مدربي منتخبات المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات أوزبكستان، الصين، استراليا وطاجكستان، وذلك عند الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الجمعة 14 أكتوبر الجاري.

إلى ذلك، قال رئيس اللجنة الإعلامية في البطولة وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة علي الباشا إن ممثلي وسائل الإعلام المحلية والخارجية المختلفة بإمكانهم بدءا من اليوم استلام البطاقات الإعلامية الخاصة بهم، وذلك خلال مواعيد المؤتمرات الصحافية أو من خلال ملعبي البطولة (استاد خليفة والاستاد الوطني) على هامش انطلاق البطولة غدا (الخميس).

ولفت الباشا إلى أن جميع الأيام المقبلة التي ستشهد المؤتمرات الصحافية سيكون بإمكان ممثلي وسائل الإعلام استلام بطاقاتهم الإعلامية.

العدد 5149 - الثلثاء 11 أكتوبر 2016م الموافق 10 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً