العدد 5149 - الثلثاء 11 أكتوبر 2016م الموافق 10 محرم 1438هـ

لجنة المواصلات توفر 16 حافلة و50 سيارة خاصة

علي الماجد
علي الماجد

أكد علي الماجد، رئيس لجنة المواصلات التابعة للجنة التنفيذية لبطولة كأس آسيا تحت 19 سنة لكرة القدم، المؤهلة إلى كأس العالم بكوريا الجنوبية 2017، والتي تحتضنها العاصمة البحرينية المنامة في الفترة من 13 ولغاية 30 أكتوبر الجاري، على أن عمل اللجنة يسير وفق الخطة المرسومة.

وقال الماجد إن لجنة المواصلات لآسيوية الشباب هي من ضمن اللجان التي تستمد نجاحها من اللجنة المنظمة العليا للبطولة برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، التي أعطت كامل توجيهاتها بضرورة العمل على تيسير كافة أمور الفرق المشاركة والوفود الرسمية.

وأضاف أن حرص اللجنة العليا المنظمة الشديد على توفير الأجواء المناسبة وسبل الراحة للوفود المشاركة، حدا بلجنة المواصلات إلى أن تبدأ عملها مبكرًا عبر عقد سلسلة من الاجتماعات التحضيرية للوقوف على الجاهزية التامة لأداء اللجنة في وقت مبكر للمساهمة في تحقيق كامل النجاح للبطولة.

وأكد رئيس لجنة المواصلات أن اللجنة حرصت على اختيار كوادر إدارية مميزة للعمل مع اللجنة وتوفير الاحتياجات اللازمة للوفود الآسيوية، مضيفًا أن عدد أفراد اللجنة بلغ قرابة العشرين عضوًا، تم توزيعهم على فنادق البطولة الخمس، إلى جانب مطار البحرين الدولي، مبدياً ثقته الكاملة بالقدرات الادارية التي تم اختيارها، ومتمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

وأشار رئيس لجنة المواصلات إلى أن العمل قائم على قدم وساق، وهناك تعاون كبير بين أعضاء اللجنة مع بعضهم بعضا، مشددًا على أهمية المرحلة المقبلة التي ستشهد رفع وتيرة العمل وخصوصا مع اقتراب انطلاق الحدث الآسيوي.

وأضاف الماجد أنه تم توفير 16 حافلة و16 سيارة خاصة لوفود المنتخبات المشاركة في البطولة، علاوة على 34 سيارة خاصة أخرى لوفد الاتحاد الآسيوي والوفود الرسمية إلى جانب المنظمين للحدث القاري، لافتًا إلى أن جميع المواصلات هي تحت تصرف الوفود طيلة أيام البطولة.

العدد 5149 - الثلثاء 11 أكتوبر 2016م الموافق 10 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً