العدد 5149 - الثلثاء 11 أكتوبر 2016م الموافق 10 محرم 1438هـ

اتحاد البولينغ يعقد اجتماعه الأول ويوزع المناصب الإدارية

أحمد النعيمي
أحمد النعيمي

المنامة - اتحاد البولينغ 

11 أكتوبر 2016

عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبولينغ اجتماعه الأول منذ تشكيل مجلس الإدارة للدورة الانتخابية الجديدة والتي تستمر حتى 2020، إذ ترأس الاجتماع رئيس الاتحاد أحمد النعيمي، بحضور جميع أعضاء المجلس، وتم خلاله توزيع المناصب الإدارية ومناقشة الخطة المقبلة للاتحاد المليئة بالأنشطة والفعاليات والمشاركات الخارجية.

ورحب رئيس اتحاد البولينغ أحمد النعيمي بجميع الأعضاء في الاجتماع الأول، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في العمل على تطوير وتنمية لعبة البولينغ في المرحلة المقبلة.

وبعدها، تم توزيع المناصب الإدارية على جميع الأعضاء، حيث تم تعيين عبدالله رئيس كنائب لرئيس الاتحاد ورئيساً للجنة المنتخبات، وإبراهيم الرفاعي أميناً للسر العام، ومحمد المنصوري الأمين المالي، ومحمد جناحي نائب رئيس لجنة المنتخبات، وأحمد سبت رئيس لجنة المسابقات، وعبدالمجيد القاسم رئيس لجنة العلاقات العامة وأمين السر العام المساعد والأمين العام للجنة التنظيمية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية للبولينغ.

وفي هذا السياق، قال رئيس اتحاد البولينغ أحمد النعيمي إن أعضاء المجلس باشروا أعمالهم في وضع الخطط اللازمة لإنجاح مسيرة العمل الإداري بالاتحاد في الفترة المقبلة، وتم تحديد الموازنة والاستراتيجية العامة التي سيعمل اتحاد البولينغ على إثرها ليتسنى للمجلس تنفيذ الخطة الموضوعة.

وأضاف النعيمي أن مجلس إدارة اتحاد البولينغ قرر تكريم جميع أعضاء مجلس الإدارة السابق تقديراً للجهود التي بذلت في الفترة السابقة والأهداف والإنجازات التي تحققت لمملكة البحرين في شتى المحافل والمشاركات الدولية، والذي أسهم ذلك في رفع ورقي لعبة البولينغ على المستوى الإقليمي والدولي.

وكشف النعيمي أن المجلس الحالي سيعمل على تنفيذ خطة بناء صالة خاصة لاتحاد البولينغ في السنة الأولى أو الثانية من الدورة الانتخابية للمجلس الحالي، مشيراً إلى سعيه وراء تحقيق هذا الحلم الذي سيسهم في تطوير اللعبة وجميع لاعبي المنتخبات الوطنية من أجل التنافس على الصعيد الإقليمي والدولي.

وأضاف أن اتحاد البولينغ سيعمل على الاهتمام واكتشاف المواهب في الفترة المقبلة وصقلها من أجل إعدادهم بصورة جيدة للبطولات القادمة ومنها بطولة الأسياد، التي تعد من أولويات اتحاد البولينغ، فضلاً عن بقية البطولات الخليجية والعربية والدولية.

العدد 5149 - الثلثاء 11 أكتوبر 2016م الموافق 10 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً