العدد 5149 - الثلثاء 11 أكتوبر 2016م الموافق 10 محرم 1438هـ

خالد بن حمد يدعم الأحمر الشاب.. ويؤكد وقوفه خلف المنتخب

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

حفَّز النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم قبل خوض مباراة غدا (الخميس) الهامة أمام المنتخب السعودي الشقيق عند السابعة والنصف مساءً على ملعب مدينة خليفة الرياضية في افتتاح بطولة كأس آسيا الـ39 التي تستضيفها البحرين بداية من غدا (الخميس) ولغاية الثلاثين من الشهر الحالي.

وكتب سموه في حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر مايلي "ثقتنا بكم كبيرة يا شباب الأحمر في الظهور بالمستوى المشرف لتحقيق الهدف في كأس آسيا"، وذيل هذه التغريدة بوسم #أنتوا_قدها_وقدود.

وتداولت العديد من وسائل التواصل الاجتماعي والحسابات الرياضية البحرينية هذه التغريدة وأشادوا بما جاء فيها، خصوصاً أن الأحمر الشاب محتاج لمثل هذا الدعم وهذه الثقة للظهور بأفضل صورة ممكنة في المحفل الآسيوي بداية من الغد، ووصولاً لبقية اللقاءات أمام كوريا الجنوبية الأحد وتايلاند الأربعاء القادم.

وأيضاً نشر سموه تغريدة أخرى قال فيها "نحن معكم قلباً وقالباً في هذه المشاركة الآسيوية التي تُقام لأول مرة على أرض مملكة البحرين"، وكذلك "الأحمر الشاب، تسلحوا بالثقة بإمكانياتكم وبالعزيمة والإصرار والتحدي ستبلغون الهدف المنشود"، وأيضاً "أنتوا قدها وقدود وبالعزم والفعل سوف تحققون المطلوب، الله يوفقكم".

وكان المكتب الإعلامي لسموه برئاسة الزميل عمر بوكمال قد بدأ بحملة تحشيد ودعم للمنتخب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال نشر العديد من الرسومات والكاريكاتير في الأيام الماضية دعماً للاعبين وتحفيزاً للحضور الجماهيري.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً