العدد 2495 - الأحد 05 يوليو 2009م الموافق 12 رجب 1430هـ

«التربية» تتسلم عددا منالمشروعات الإنشائية بالمدارس

مدينة عيسى - وزارة التربية 

05 يوليو 2009

توقع وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي أن يتم خلال العام الدراسي المقبل تسلم عدد من المشروعات الإنشائية التعلمية التي من شأنها تعزيز البنية الأساسية التعليمية.

وذكر من هذه المشروعات خصوصا: مركز مصادر المعرفة في منطقة السنابس ومبنى أكاديمي في مدرسة الإمام مالك بن أنس الابتدائية للبنين ومبنى أكاديمي جديد وصالة متعددة الأغراض في مدرسة الرفاع الغربي الابتدائية للبنين.

من جانبها أكدت مديرة إدارة التخطيط والمشاريع التربوية بوزارة التربية والتعليم لطيفة عيسى البونوظة أن الوزارة تحرص على تسلم المشاريع في الوقت المحدد، من خلال المتابعة اليومية للجهات المنفذة للمشاريع، ومعالجة الأمور الطارئة بشكل سريع لتتمكن الوزارة من الاستفادة من هذه المشاريع بصورة سليمة وفي الوقت المناسب.

وأشادت بالتعاون المثمر من إدارة مشاريع البناء بوزارة الأشغال التي تتولى إعداد التصاميم والإشراف على الكثير من المشاريع الإنشائية، ومن ضمنها إنشاء مدرسة ابتدائية للبنات في منطقة جدحفص التي روعي في تصاميمها الجانب الجمالي والألوان المناسبة بالإضافة إلى توفير المختبرات العلمية وتجهيزها بأحدث الأجهزة.

وأشارت إلى أن من مشاريع الإضافات في المدارس القائمة مشروع مبنى إداري وصالة متعددة الأغراض في مدرسة عسكر الابتدائية الإعدادية للبنين تم تسلمه خلال شهر مارس/ آذار الماضي 2009م ومشروع مبنى أكاديمي في مدرسة الحد الإعدادية الثانوية للبنات في شهر ابريل/ نيسان الماضي 2009م. كما أضافت مديرة إدارة التخطيط والمشاريع التربوية أن الوزارة من خلال جهازها الفني المتمثل في قسم الأبنية المدرسية بإدارة التخطيط والمشاريع التربوية تقوم بتنفيذ عدد من المشاريع الإنشائية والإضافات في المدارس إذ تم إنشاء مبنى أكاديمي في مدرسة سار الثانوية للبنات تم تسلمه بتاريخ 21 مايو/ أيار 2009م.

العدد 2495 - الأحد 05 يوليو 2009م الموافق 12 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً