العدد 5150 - الأربعاء 12 أكتوبر 2016م الموافق 11 محرم 1438هـ

ولي العهد يلتقي السفير الإيطالي الجديد وينوه إلى تنامي العلاقات بين البلدين

نوه ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إلى أن تنامي العلاقات البحرينية الإيطالية أسهم في فتح أفق جديد نحو تطوير التعاون بينهما وخاصة في المجالات الاقتصادية والتجارية والسعي المستمر لبحث الفرص المشتركة بما يعود بالنفع والنماء ويلبي التطلعات والارتقاء بالتعاون بين البلدين الصديقين.

ولفت إلى ما أسهمت فيه الزيارات الرسمية المتبادلة وما نتج عنها من نتائج مثمرة تمثلت في توقيع العديد من الاتفاقيات على مختلف الأصعدة بما يخدم المصالح المشتركة بينهما.

جاء ذلك لدى لقاء سموه في قصر القضيبية، اليوم الخميس (13 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، دومينيكو بيلاتو بمناسبة تعيينه سفيراً لجمهورية إيطاليا لدى المملكة، حيث رحب سموه بالسفير الإيطالي، مؤكداً دعمه له بما يسهم في تسهيل مهام عمله، وتمنى سموه للسفير التوفيق والنجاح في مهمته الدبلوماسية، مشيداً سموه بالتواصل المستمر بين البلدين الصديقين والدفع بتلك العلاقات لمزيد من التنسيق والعمل المشترك بما يحقق الرؤى المشتركة ويصب في مصلحة البلدين الصديقين.

من جانبه، أعرب سفير جمهورية إيطاليا لدى مملكة البحرين دومينيكو بيلاتو عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما يبديه سموه من اهتمام بتطوير العلاقات البحرينية الإيطالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً