العدد 5150 - الأربعاء 12 أكتوبر 2016م الموافق 11 محرم 1438هـ

الأمن المصري يطلب جلسة عاجلة مع كاف والزمالك بشأن نهائي إفريقيا

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الخميس (13 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) إخطاراً من مسئولي مديرية أمن الأسكندرية من أجل ترتيب جلسة عاجلة مع مندوبي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" وإدارة نادي الزمالك المصري لحسم العدد النهائي لجماهير القلعة البيضاء في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز والمقرر لها 23 أكتوبر الجاري بملعب الجيش المصري ببرج العرب.

وكشف المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ثروت سويلم، في تصريحاته للصحافيين اليوم أن الجلسة ستساهم بشكل كبير في تحديد عدد الجماهير في المباراة النهائية، وطريقة التعامل مع الجماهير بما لا يؤثر على شكل اللقاء وخط سيره وإخراجه في أبهى صوره.

تجدر الإشارة إلى أن الأمن المصري وافق على حضور 40 ألف مشجع للزمالك في إياب النهائي ،على أن يزيد العدد إلى 50 ألفا أو أكثر بحسب الدعوات المجانية.

ويحل الزمالك ضيفاً على صن داونز بعد غد السبت في مباراة الذهاب بمدينة بريتوريا.

من ناحية أخرى، نجح عضو مجلس إدارة الزمالك أحمد مرتضى منصور ورئيس البعثة في جنوب إفريقيا، وعضو مجلس الإدارة هاني زادة، بالتنسيق مع مسئولي نادي صن داونز الجنوب إفريقي، في توفير ملعب جديد لاستضافة تدريبات الفريق الكروي الأول بالزمالك في جنوب إفريقيا.

تجدر الإشارة إلى أنه تقرر إلغاء مران الزمالك في ملعب جامعة بريتوريا اليوم بسبب مظاهرات طلابية في محيط الملعب الذي استضاف تدريبات الفريق أمس (الأربعاء) للاعتراض على بعض القرارات الداخلية في جنوب إفريقيا.

ومن جانبه، كشف أحمد مرتضى عن أن رئيس النادي مرتضي منصور وعد بصرف مكافآت مضاعفة للاعبين في حالة الفوز على صن داونز في مباراة الذهاب.

وقال رئيس بعثة الزمالك في جنوب إفريقيا،خلال تصريحاته للصحافيين اليوم: "هناك مكافآت مضاعفة من أجل تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز على صن داونز وذلك بخلاف المكافآت المنصوص عليها في لائحة الفريق الداخلية فالفوز باللقب الإفريقي حلم لن يتم التنازل عنه مهما كلفنا الأمر".

وتابع أحمد مرتضى "قررنا تسخير كافة الإمكانات من أجل التتويج باللقب القاري وبلوغ كأس العالم للأندية، لن يستطيع أحد الوقوف أمامنا في تحقيق حلمنا وهدفنا المنشود".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً