العدد 5151 - الخميس 13 أكتوبر 2016م الموافق 12 محرم 1438هـ

عبدو: بداية موفقة وسنقاتل من أجل البحرين

عبدو خلال المؤتمر الصحافي
عبدو خلال المؤتمر الصحافي

عبر مدرب منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم المحترف عبدالعزيز عبدو عن سعادته الكبيرة بتحقيق الانتصار الأول على حساب المنتخب السعودي، في افتتاح مشواره في بطولة كأس آسيا، مشيداً بأداء اللاعبين وما أظهروه من روح قتالية ورغبة حقيقية لتحقيق الفوز، مؤكداً بأن المنتخب مازال بجعبته المزيد من الأداء ليقدمه في البطولة.

وأوضح عبدو أن البداية كانت موفقة بالنسبة للمنتخب من حيث الأداء والنتيجة، مضيفا «كنا بحاجة إلى تحقيق النقاط الثلاث في بداية المشوار، لتشكل لنا دفعة معنوية كبيرة في باقي المشوار، واللاعبون لم يقصروا وقدموا أداء رائعاً.

وقال عبدو ان المنتخب لعب تحت ضغط كبير بما أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره، موضحاً بأن الفريق يتمتع بمستوى لياقة بدنية عالية، وأن التعب الذي تعرض له اللاعبون عائد إلى التأثير الذهني الذي ينعكس على الأداء البدني، وهي حقيقة علمية معروفة، لافتا النظر إلى أنه لم يطلب من اللاعبين التراجع إلى الدفاع، ولكن طبيعة المباراة أجبرتهم على ذلك.

ووعد عبدو بتقديم مستوى افضل في اللقاءات القادمة وتحديدا امام كوريا الجنوبية، مضيفاً «سنقاتل ونلعب بقوة لنكون عند حسن ظن المسئولين الذين قدموا لنا كل الدعم والمساندة ولم يقصروا معنا إطلاقا، ولنمثل وطننا الغالي البحرين خير تمثيل، وخصوصا أن البطولة تقام على أرضنا وبين جماهيرنا ونأمل بأن نوفق في تحقيق النتائج المرجوة».

وبدوره قال مدرب المنتخب السعودي سعد الشهري أن فريقه لم يقدم المستوى المعهود منه في الشوط الأول من المباراة لكنه استعاد توازنه في الشوط الثاني وعادل النتيجة ومع ذلك لم يوفق في تحقيق الفوز.

واضاف الشهري بأن الفريق مازال لديه 6 نقاط هي كفيلة بتأهله إلى الدور الثاني من البطولة مؤكداً حرصه على تصحيح الأخطاء والتعلم من سلبيات المباراة الأخيرة.

العدد 5151 - الخميس 13 أكتوبر 2016م الموافق 12 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:13 ص

      ليش المنتخب فقد هويته في المباراة بعد الهدف الاول للسعودية؟!!.. هل فقد ثقته بنفسه؟!!.. و قال خلاص السعودية راح تهزمنا؟!!..

اقرأ ايضاً