العدد 5151 - الجمعة 14 أكتوبر 2016م الموافق 13 محرم 1438هـ

ما قصة "سائق توك توك" الذي جذب 4 ملايين مشاهد... ويبحث عنه رئيس الوزراء المصري؟

ظهر في لقطة مدتها ثوان قليلة على شاشة فضائية "الحياة" المصرية منتقداً غلاء الأسعار ومضى لحال سبيله، وخلال ساعات قليلة حقق الفيديو الخاص بحديثه 4 ملايين مشاهدة. وتلقى الإعلامي عمرو الليثي مقدم البرنامج اتصالاً هاتفياً من مستشار رئيس الوزراء المصري يطلب فيه اسم السائق لمقابلة رئيس الوزراء.

حديث السائق كان مفاجئاً لمقدم البرنامج الذي وعده ببثه كاملاً دون حذف، وعقب انتهاء الحلقة وتحقيق الفيديو الخاص به ملايين المشاهدات قامت فضائية "الحياة" بحذفه من على موقعها الإلكتروني وصفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تزايد الانتقادات لها لبثها حديث السائق الذي يحمل انتقادات لاذعة للحكومة، وفق تقرير لموقع قناة "العربية" أمس الخميس (13 أكتوبر/ تشرين الأول 2016).

 

 

وكشف الليثي على صفحته الشخصية على مواقع التواصل سبب حذف الفيديو حيث قال إنه تم بناء على رغبة قناة "الحياة" والتي تمتلك حقوق الملكية، مضيفاً أنه قام بوضع الفيديو الخاص بالحلقة على صفحته الشخصية.

وأضاف أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من تامر عوف، المستشار السياسي لرئيس الوزراء شريف إسماعيل، يطلب فيه معرفة اسم السائق، فأبلغه أن فريق البرنامج لا يعرف أي معلومات عنه ولا اسمه، وأنه غادر بعد أن أنهى كلامه مباشرة، لكن البرنامج على استعداد لنقل أي حوار سيجمع بين ممثلي الحكومة والسائق في حال العثور عليه مرة أخرى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 46 | 8:11 م

      المسكين،من قبل كنا نقول المثل :(قال كلمته ومشى)..
      اليوم سنقول لهذا المصري الأصيل الكادح:(قال كلمته واختفى)!!!

    • زائر 41 | 2:40 ص

      بل اعدم المسكين راحت عليه

    • زائر 38 | 10:34 م

      وأين صاحبي حسن!!!

    • زائر 37 | 10:15 م

      مسكين الرجال قال اللي في خاطره. وكل اللي قاله صح ماجذب. معظمنا راح مصر والعراق وكلنا جفنا حالتهم على الواقع. والتلفزيون وافلامهم تعبر عنهم بعد.

    • زائر 36 | 9:29 م

      تحيا المصر مع ابناء شعبها الركاله
      مع الاسف مصر مابأتش مصر
      المصرين قلوا والاكثريها بعوها

    • زائر 39 زائر 36 | 10:40 م

      الركاله ههههههههه خل عنك اللهجة المصرية وخلك ع البحرانية ابرك

    • زائر 35 | 9:08 م

      مسكين محترق قلبه على بلده
      كلام السايق المصري ينطبق على العراق كذلك كيف كان بلداً مزدهراً وكيف أصبح الآن بلداً محطماً

    • زائر 34 | 7:45 م

      الله يرحمه كان طيب وصريح

    • زائر 32 | 7:07 م

      مصر ام الدنيا تاريخ عريق منذ خمس الاف سنه الاهرامات قد بنية وحتى هذه الحظه لغز كيف بنية

    • زائر 31 | 7:05 م

      ربما يتم العثور عليه جثة هامدة الله يستر .

    • زائر 30 | 6:58 م

      الله يحفظه وينصره

    • زائر 29 | 6:55 م

      تكلم

      تكلم عن لسان كل انسان يعاني مع الاسف الا عايش مايدرى بالميت بهذا الزمن .... الا عرف كلامه حزن والا عايش مجرد يستهزأ ويضحك

    • زائر 28 | 6:14 م

      الله يكون في عون الأمة

    • زائر 26 | 5:48 م

      واضح انه مريض
      الله يشفيه
      وهم يدورونه أكيد حق يداوونه زين
      وهذا المعهود منهم ما يقصرون ????

    • زائر 33 زائر 26 | 7:42 م

      محد مريض غيرك

    • زائر 42 زائر 26 | 8:03 م

      المرضى هم أنت وأمثالك يا حثالة..
      كل واحد قال كلمة الحق وحط إيده على الجرح قلتوا:
      مريض نفسياً..

    • زائر 25 | 5:34 م

      هذا حال الدول العربية كل من يتكلم سوف يتم محاسبته وتلفيق إليه تهم تسيئ إلى الدولة.

    • زائر 24 | 5:03 م

      ليش يبون يقبظون عليه قال الى في خاطره وخلاص

    • زائر 23 | 4:40 م

      زائر 16
      تحيا الأمة العربية!!! تبقي اتعرف واقع العرب أقراء آية التوبة او بتعرف واقعهم؟؟؟

    • زائر 21 | 4:15 م

      لعن الله من تولى حال مصر هده الايام واوصلهم الى ما هم عليه اوسخ من الاخوان حكم العسكر

    • زائر 43 زائر 21 | 8:04 م

      الإخوان أوسخ من العسكر..

    • زائر 16 | 3:42 م

      مواطن عربي مقهور و اللي في قلبه على لسانه بس للأسف يدورون عليه علشان يسكتونه للأبد
      تحيا الأمة العربية

    • زائر 15 | 3:09 م

      لخص حال البلد في عبارات موجزه

    • زائر 13 | 3:05 م

      اكيد بيسحبون جنسيته بعد ما يفصلونه وبيسحبون بيت الاسكان من اولاده الله يكون في عونه وعونهم

    • زائر 12 | 3:00 م

      اعتقد راح يسوون له برنامج مناصحة

    • زائر 10 | 2:43 م

      أين ملوك الارض وحكامها لمن الحكم اليوم
      --مشغولين ببطونهم --

    • زائر 17 زائر 10 | 4:01 م

      هههههههههه حلوه عجبني تعليقك الشاب المصري اختصر معانات شعب المصري في ثلاث دقائق وانت اختصرت حال ملوك الأرض في كلمتين

    • زائر 9 | 2:32 م

      اذا ما جودوه

    • زائر 8 | 2:27 م

      صح كلامه وين مصر كانت وسبب ثورتهم عليه ملك فاروق وبعدها جمال عبدالناصر الي ذبح مصر في حروب فاشله

    • زائر 7 | 2:21 م

      مصر العراق ليبيا عندهم ثروات طبيعية و ملايين براميل النفط تباع يوميا و لكن حال الناس مزري جدا اتابع البرنامج التلفزيوني المخصص لمساعدة العوائل الفقيرة في العراق بيوتهم و حالهم مؤلم جدا وكانهم في العصر الحجري .. اين اموال الدولة

    • زائر 20 زائر 7 | 4:15 م

      7
      عزيزي يعني بس الدول إلي ذكرتة وشلون عنة أحنة تعداد السكان مايعدي حتي النصف مليون في الثمانينات ولحين أدمر وانت عارف عندنة بحريني ماعلية ديون يعتبر مو ريال او هاذي حال القادة العرب المشكلة مايشبعون؟

    • زائر 27 زائر 7 | 6:06 م

      ما يحتاج يلقنونه يبين عليه منفجر من الاوضاع ما نلومه . وين المليارات اللي تحصلها مصر من المساعدات ؟

    • زائر 6 | 2:20 م

      والله اني أشك في الموضوع ويبين انة الشخص كان املقن في الكلام يعني معقولة أتوقف واحد من العامة
      في الطريق او صدفة ويتكلم لي ثلاث دقائق بهاذهي الصورة او خريج التوك توك أتعتقد كان حافظ الكلام ولكل يعرف الفراعنة في هاذي السوالف و الحركات او يطرقون المسمار في الهواء؟!

    • زائر 19 زائر 6 | 4:14 م

      عزيزي. هذاأكيد شخص جامعي ومثقف، بس الحاجه خلته يشتغل سائق تكتك.

    • زائر 5 | 2:17 م

      الفيديو مؤثر جدا و السائق واضح انه متعلم و جامعي و عنده موسوعة من المعلومات و هو منفعل جدا في حين تصرف الملايين على الوفود و المشاريع الفاشلة لا يجد الفقير قوت يومه و لا كيلو الارز و لكن الخوف من انه يذهب خلف الشمس ..

    • زائر 4 | 2:17 م

      بروح ورى الشمس سياحة

    • زائر 3 | 2:14 م

      راحت على امه الله يرحمها

    • زائر 2 | 2:09 م

      الله يستر عليه انجان مايودونه ورى الشمس

    • زائر 11 زائر 2 | 2:59 م

      اعتقد سوف يتم تكريمه و مساعدته على صعوبة الحياة ...

    • زائر 22 زائر 2 | 4:36 م

      مثل ما ساعدوا شباب التمرد المصري في السجون

    • زائر 1 | 1:57 م

      هكذا هم الشرفاء لم يتطرق لهذا الابيض وذاك الاسود بل تطرق لأساس المشكله

    • زائر 18 زائر 1 | 4:13 م

      واد كادع

شاهد أيضا