العدد 5152 - الجمعة 14 أكتوبر 2016م الموافق 13 محرم 1438هـ

التضامن والبحرين يصلان لاتفاق بشأن طالب ميرزا

ينتظر توقيع العقد الرسمي اليوم

طالب ميرزا ينتقل لفريق البحرين
طالب ميرزا ينتقل لفريق البحرين

توصل المسئولون في نادي التضامن والبحرين إلى اتفاق نهائي بشأن لاعب الفريق الأول لكرة اليد في التضامن طالب ميرزا، للانتقال على سبيل الإعارة لموسم رياضي واحد إلى البحرين.

ومن المتوقع أن يقوم اللاعب بالتوقيع على عقد انتقاله للبحرين اليوم (السبت) في مقر النادي بجزيرة المحرق، علما بأنه انخرط منذ أكثر من أسبوعين في تدريبات البحرين تحت قيادة المدرب الوطني محمد عبدالنبي.

وكانت الإدارة التضامنية قد أفصحت لـ «الوسط الرياضي» قبل أيام عن رفضها العرض الرسمي المقدم من نادي البحرين؛ بحجة أنه لا يتناسب مع إمكانات اللاعب، غير أن اجتماعا بين الرئيس باقر الهدار ورئيس جهاز كرة اليد في نادي البحرين أحمد الأحمدي حسم الأمر بالاتفاق على انتقال اللاعب.

وسيكون طالب ميرزا ثالث لاعب تضامني يلعب في صفوف البحرين هذا الموسم، بعد لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية محمد علي جواد الذي لعب للاتفاق سابقا أيضا، وكذلك أحمد محمد يوسف الذي انتقل هذا الصيف بعد إتمام الثلاثين عاما.

ويعتبر طالب ميرزا البديل المثالي للاعب باربار السابق فيصل محمد الذي انتقل هذا الصيف إلى نادي سماهيج، في الوقت الذي ينتظر أن يحسم المسئولون في نادي البحرين صفقة لاعب باربار عواد رجب على سبيل الإعارة أيضا، وسط أنباء عن احتمالية انتقال لاعب سماهيج علي الحايكي بالإعارة أيضا.

وكان البحرين قد جدد التعاقد مع محمد علي جواد للموسم الثالث على التوالي، وأحمد محمد يوسف للموسم الثاني على التوالي، كما استعاد لاعبه السابق حسين مدن، وأتم تعاقدات جديدة مع لاعبي الاتفاق السيدمحمد فيصل وحسين العصفور، ولاعب توبلي السيدهاشم الدعام، ولاعب باربار حميد النشيط.

العدد 5152 - الجمعة 14 أكتوبر 2016م الموافق 13 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:11 ص

      ويش عالفريق اللي ما عنده لاعبين وقاعد استعارة من هنا وهناك يجمدون الفريق احسن لهم

    • زائر 2 زائر 1 | 3:48 ص

      هههه نادي البحرين مفروض يكنسلونه ما عنده قاعدة في جميع الالعاب كله اعاره

اقرأ ايضاً