العدد 5152 - الجمعة 14 أكتوبر 2016م الموافق 13 محرم 1438هـ

مورينهو يتأهب لاتخاذ قرار تاريخي وروني قد يكون الضحية

يتأهب المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينهو لاتخاذ قرار «مزلزل» وقد يُوصف بـ «التاريخي»، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو في نهاية الموسم الحالي كحد أقصى.

وذكرت صحيفة «الميرور» البريطانية أن المدير الفني لمانشستر يونايتد جوزيه مورينهو يستعد لاتخاذ قرار مؤثر في ميركاتو الشتاء المقبل يتعلق بأحد أبرز لاعبي الفريق. وأضافت الصحيفة البريطانية أن مورينهو يضغط بشدة على إدارة مانشستر يونايتد من أجل إقناعها بضرورة الاستغناء عن خدمات القائد واين روني قبل 20 شهراً على نهاية عقده.

وأشارت إلى أن مورينهو أخرج اللاعب من حساباته واستبعده من التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر في المباريات الأخيرة، علاوة على أن معاناة اللاعب تواصلت وامتدت إلى المنتخب الإنجليزي، إذ قرر المدرب غاريث ساوثغيت وضعه على مقاعد الاحتياط في مباراة سلوفينيا ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا العام 2018 في واقعة هي الأولى منذ 13 عاماً. ولفتت إلى أن استغناء مانشستر يونايتد عن الفتى الذهبي قد يكلف خزينة النادي الإنجليزي 26 مليون جنيه إسترليني هي قيمة تعاقد اللاعب، في حين يرفض روني فكرة الرحيل عن ملعب أولد ترافورد ويتطلع بقوة للاستمرار حتى نهاية عقده الحالي.

العدد 5152 - الجمعة 14 أكتوبر 2016م الموافق 13 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً