العدد 5152 - الجمعة 14 أكتوبر 2016م الموافق 13 محرم 1438هـ

منتخبنا للشباب يستأنف تحضيراته استعداداً للقاء كوريا الجنوبية

خالد بن سلمان: نسيان أفراح الفوز والتركيز على القادم

استأنف منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم تحضيراته استعداداً للقاء كوريا الجنوبية يوم غدا (الأحد)، عند الساعة السابعة والنصف مساء على استاد مدينة خليفة، وذلك في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

وعاد منتخبنا للشباب للتحضيرات بإقامة حصة تدريبية مسائية خفيفة بقيادة المدرب الوطني المحترف عبدالعزيز عبدو وطاقمه المعاون، بعد الفوز الكبير الذي حققه اللاعبون في افتتاح البطولة أمام منتخب السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، إذ شمل برنامج المنتخب يوم أمس (الجمعة) إقامة حصة تدريبية صباحية للاعبين الذين لم يخوضوا لقاء السعودية، فيما خاضت المجموعة الثانية جلسة استشفاء وخصوصاً بعد الجهد الكبير المبذول في لقاء السعودية.

وحرص الجهاز الفني على عقد «جلسة فنية» مع اللاعبين؛ وذلك لمناقشة عدد من الأمور الفنية عبر توجيههم بشكل مكثف لتطبيق أسلوب اللعب، وإجادة تنفيذ التعليمات الفنية بحذافيرها، وجاءت هذه التوجيهات لتسبق التدريب المسائي.

من جانبه، أكد مدير المنتخب الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة على ضرورة نسيان لقاء المنتخب السعودي بكل تفاصيله وتوقف الأفراح بعد تحقيق النقاط الثلاث والبدء في التركيز على لقاء منتخب كوريا الجنوبية.

وقال: «حققنا الأهم في الجولة الأولى، النقاط الثلاث أقل ما يمكن أن نقدمه لقيادة وشعب المملكة والجماهير الوفية التي وقفت خلف أحمر الشباب في اللقاء الافتتاحي، نبدأ اليوم مهمة استثنائية من أجل الظفر بنقاط كوريا الجنوبية كاملة والتي ترجح كفتنا لحجز مقعد في الدور الثاني من البطولة، وضعنا أهدافا واضحة مع الجهازين الفني واللاعبين، ومصرون على تحقيقها».

وأضاف «سعداء بهذا المستوى والأداء وهذه الروح القتالية التي أبرزها اللاعبون، أتمنى أن أحمر الشباب استعاد ثقة الجماهير والشارع الرياضي، أمامنا تحد أكبر من سابقه، منتخب كوريا الجنوبية يملك عناصر قوية وذات مهارات عالية وقوة بدنية تفوق لاعبينا، لكن ثقتنا باللاعبين تفوق كل هذه المؤشرات، أوصلنا رسالة واضحة للاعبين بضرورة تقديم المزيد من الجهود، والعمل خطوة بخطوة حتى الوصول لأهدافنا».

العدد 5152 - الجمعة 14 أكتوبر 2016م الموافق 13 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً