العدد 5152 - الجمعة 14 أكتوبر 2016م الموافق 13 محرم 1438هـ

برشلونة يتسلح بعودة ميسي لقهر ديبورتيفو في الليغا

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يستضيف برشلونة الإسباني فريق ديبورتيفو لاكورونيا، اليوم في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليغا".

ويسعى برشلونة للعودة لطريق الانتصارات أمام ديبورتيفو بعدما خسر آخر مباراة ضد سيلتا فيغو (3-4) في الجولة الماضية قبل فترة التوقف الدولية ليتراجع للمركز الرابع في جدول ترتيب الليغا برصيد 13 نقطة، وذلك من أجل التجهيز للمواجهة الصعبة ضد مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة جوسيب غوارديولا المدير الفني السابق للبارسا والمحدد لها، الأربعاء المقبل، في الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتلقى برشلونة دفعة معنوية كبيرة بعودة مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد اكتمال شفائه من إصابة في الفخذ أبعدته 3 أسابيع عن المشاركة، وذلك قبل لقاء المان سيتي، إذ تتحدد مشاركة البرغوث من عدمها قبل انطلاق مواجهة ديبورتيفو التي قد يبدأها على مقاعد البدلاء على أن يشارك لبضع دقائق في الشوط الثاني على حسب حالته وذلك من أجل تجهيزه لمباراة السيتي بالأبطال.

ويعانى لويس سواريز من بعض الآلام نتيجة للإجهاد بعد مشاركته في مباراتين مع منتخب أوروغواى في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وقد يبدأ على الدكة ويفتقد جهود الثنائي سيرجي روبيرتو وجوردي ألبا للإصابة، فيما سيكون نيمار جاهزًا لقيادة هجوم البارسا أساسيًا.

يذكر أن ديبورتيفو نجح في التعادل في أخر مباراتين ضد برشلونة على ملعبه "كامب نو". ويلعب اليوم أيضًا، أتلتيكو مدريد مع غرناطة، فيما يحل أشبيلية ضيفًا على ليجانيس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً