العدد 5152 - الجمعة 14 أكتوبر 2016م الموافق 13 محرم 1438هـ

بالفيديو... "الداخلية الكويتية" تبحث عن شرطي حاول ترقيم فتاة أخبرته أنها متزوجة... فرَّد "جست فريند"!

فتحت وزارة الداخلية الكويتية تحقيقاً لكشف هوية شرطي انتشر له مقطع مسيء لبدلته العسكرية، وهو يحاول ترقيم فتاة في أحد الشوارع!

فبعد أن انشغلت المواقع الإلكترونية الكويتية خلال اليومين الماضيين بالمقاطع المصورة المسيئة لرجال الأمن في الكويت، جاء المقطع الذي انتشر أمس ليكون معاكساً للاتجاه وساخناً، كسخونة الحوار الذي دار بين فتاتين وشرطي حاول «ترقيم» إحداهما مستغلاً سلطته الأمنية.

الشرطي كما هو واضح في المقطع المتداول، كان قد أوقف فتاتين في نقطة تفتيش وبدأ يفتح معهما موضوعاً للحديث عن حادث سيارة قديم تعرضت له إحداهما في عام 2004، وبعد أن شبع من «الهياط» وادعائه بقدرته على سجن شخص كان طرفاً في الحادث، ردد:«لو اعرف اللي دعمج والله اقطه لج بالنظارة واحنا بالشارع كلنا اخوانج»، و «انتي على راسي» حتى دخل الحوار مرحلة السخونة وطلب من إحداهما تزويده برقم هاتفها، فردت عليه أنها متزوجة، ليبادرها: «شالمشكلة الله يخليلج ريلج... جست فريند»!

 

 

ويبدو من المقطع أن الفتاة استعملت مع الشرطي الكويتي كيد النساء، وأخذت تستدرجه في الحديث وتسجيل المقطع له، ليشق طريقه في الفضاء الالكتروني.

ووفق تقرير لصحيفة "الراي" الكويتية اليوم السبت (15 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) إن مصدر أمني في وزارة الداخلية الكويتية، وبعد اطلاع مسؤوليها على المقطع الذي أثار السخط، فتحت تحقيقاً للوصول الى هوية الشرطي «الطرزاني» لتطبيق إجراءات صارمة بحقه، ووضع حد للمقاطع التي تنتشر بين اليوم والآخر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 12:38 ص

      مايسوه علية الفضيحه

    • زائر 1 | 7:56 ص

      الفيديوهات و التسجيل الصوتي اطاح بالكثيرين يعني اللي نيته سليمة او نواياه خبيثة ينصاد و يعاقب مثل سائق ال تاك توك المصري ..

شاهد أيضا