العدد 5152 - الجمعة 14 أكتوبر 2016م الموافق 13 محرم 1438هـ

بالفيديو... تشيلسي يُكرم ضيافة ليستر سيتي بثلاثية رائعة

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تمكَّن نادي تشيلسي الإنجليزي من التغلب على نادي ليستر سيتي في المباراة الرائعة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت المباراة بسيطرة كاملة من لاعبي تشيلسي على مجريات اللعب من أجل تسجيل هدف أول يمكنهم من اعتلاء المباراة ليتمكن اللاعب دييغو كوستا مهاجم الفريق من ذلك في الدقيقة السابعة من عمر المباراة.

بعد الهدف، استمرت سيطرة لاعبي أسود غرب لندن على الكرة وضغطوا بقوة من أجل تسجيل هدف ثانِ يمكنهم من وضع لاعبي ليستر تحت ضغط كبير في الفترة المتبقية لكن دفاع أبطال البريميير ليغ كان لهم بالمرصاد لوقت طويل.

لكن لأن الضغط يولِّد المشكلات دائماً فتمكن تشيلسي من تسجيل الهدف الثاني في المباراة بعدما تلقى تمريرة من بيدرو رودريغيز ليقوم بمراوغة كاسبر شمايكل حارس ليستر ويضع الكرة في المرمى الخالي في الدقيقة 33.

استمر الحال على ما هو عليه في ظل الحالة السيئة للغاية التي ظهر عليها لاعبو ليستر سيتي والفقر التكتيكي للمدرب الإيطلي كلاوديو رانييري لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني، دخل لاعبو ليستر سيتي بنفس مستوى الشوط الأول مما جعل الجميع يشعرون أنهم لن يقدروا على عمل أي شيء جيد على مستوى النتيجة.

استمرت سيطرة وتهديدات تشيلسي لدفاعات الضيوف من أجل تسجيل هدف قتل المباراة، لكن الدنماركي كاسبر شمايكل حارس ليستر نجح في الزود عن مرماه ببراعة معه لاعبي الدفاع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا