العدد 5152 - الجمعة 14 أكتوبر 2016م الموافق 13 محرم 1438هـ

بالفيديو والصور... برشلونة يحتفل بعودة ميسي بفوز كبير على ديبورتيفو في الدوري الأسباني

احتفل برشلونة على طريقته بعودة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وتغلب على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا 4/ صفر اليوم (السبت) ضمن منافسات المرحلة الثامنة من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وغاب ميسي عن الملاعب لفترة بسبب الإصابة لكنه عاد اليوم وشارك من مقعد البدلاء ليسجل الهدف الرابع للفريق بعد دقيقتين فقط من نزوله إلى أرض الملعب وسط هتافات الجماهير باستاد "كامب نو"، وتألق بعدها ليستحوذ على الأضواء من خلال عدد كبير من الفرص التي صنعها لكن الفريق الكاتالوني اكتفى بالرباعية.

وافتتح البرازيلي رافينيا التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 21 ثم أضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 36 قبل أن يسجل النجم الأوروغوياني لويس سواريز الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، أضاف ميسي الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 58 بعد دقيقتين فقط من مشاركته من مقعد البدلاء، ثم ضاع بعدها العديد من الفرص التي كانت كفيلة بفوز أكبر لبرشلونة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 16 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف أشبيلية المتصدر ونقطة واحدة أمام أتلتيكو مدريد وريال مدريد، انتظارا لنتائج باقي مباريات المرحلة، بينما تجمد رصيد لاكورونا عند ثماني نقاط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا