العدد 5153 - السبت 15 أكتوبر 2016م الموافق 14 محرم 1438هـ

تعطل المئات من المسافرين البحرينيين بمطار النجف والسفارة تدعو للتواجد قبل 5 ساعات

المسافرون أثناء تجمعهم في مطار النجف
المسافرون أثناء تجمعهم في مطار النجف

تعطّل المئات من المسافرين البحرينيين منذ ساعات الصباح الأولى من أمس السبت (15 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) بمطار النجف، وذلك أثناء عودتهم من زيارة العتبات المقدسة بالعراق.

وتمنّى المسافرين من القنصلية البحرينية بدولة العراق التدخل لتسهيل إجراءات عودتهم إلى البلاد، لافتين إلى أن العديد من الحملات البحرينية تضم كبار السن الذين يعانون من الأمراض المزمنة، وبالتالي هم بحاجةٍ ماسةٍ للراحة وتيسير الإجراءات.

وأضافوا أنهم تفاجأوا لحظة وصولهم إلى مطار النجف بالإجراءات المعقدة من قبل موظفي المطار، الأمر الذي تسبّب بتكدس مئات الأشخاص في طوابير امتدت حتى خارج المطار.

إلى ذلك ، قالت سفارة البحرين في العراق في حسابها على «تويتر» أمس « يشهد مطار النجف اليوم(أمس) ازدحام كبير بسبب زخم الرحلات البالغه 45 رحلة لذا ندعوا المواطنين الكرام التحلي بروح الصبر بسبب صغر المطار الاستيعابية «.

ضيفةً أنه «تفاديا لعدم اللحاق بالرحلة ينصح المواطنين الكرام المتوجهين لمطار النجف ان يكونوا عند بوابة المطار ب 5 ساعات نظرا للإجراءات

الامنية المتبع».

وأشارت أن «الاجراءات في مطار النجف بسبب الموسم والازدحام معروفة لدى أصحاب الحملات والقنصلية تعلن عن ذلك كما ان شركات الطيران تشير إلى هذه الملاحظة سلفا»

العدد 5153 - السبت 15 أكتوبر 2016م الموافق 14 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:27 ص

      انا كنت في مطار النجف الاشرف
      نعم تعطلتا قليلا . لكن هذا العطال لمصلحتها. الارهاب منتشر في كل مكان . النجف مستهدفه من الدواعش . لنتحمل الانتظار قليلا افضل من تدمير الزوار و المطار . لانه سبب الانتظار هو لتفتيش الدقيق. شكرا مطار النجف الاشرف

    • زائر 1 | 2:04 ص

      المشكلة لم تكن في تعطل المسافرين فقط ولكن كون الانتظار لهذه الساعات الطويلة في الشمس حيث انه لم يتم تهيئة المكان لانتظار المسافرين مع سوء تنظيم وفوضى من المنظمين أنفسهم

اقرأ ايضاً