العدد 5153 - السبت 15 أكتوبر 2016م الموافق 14 محرم 1438هـ

«أحمر الشباب» يطمح إلى نقاط العبور أمام «الشمشون» الكوري

لقاء التعويض بين السعودية وتايلند

الأحمر الشاب على موعد مع لقاء صعب ضد الكوريين
الأحمر الشاب على موعد مع لقاء صعب ضد الكوريين

يخوض منتخبنا الوطني للشباب اليوم (الأحد) مواجهته الثانية في كأس آسيا عندما يلتقي نظيره الكوري الجنوبي في مواجهة قوية ومثيرة وساخنة وذلك عند الساعة 7:30 مساء على ملعب مدينة خليفة الرياضية، وفي إطار المجموعة الأولى أيضا يلعب منتخبا السعودية وتايلند عند الساعة 4:30 عصراً على ملعب استاد البحرين الوطني.

وتعتبر مباراة المنتخبين السعودي والتايلندي بمثابة مواجهة التعويض وخصوصا بعد خسارتهما لمباراتي الافتتاح عندما سقط «الأخضر» السعودي أمام منتخبنا في الوقت القاتل بهدفين لثلاثة، فيما سقط تايلند أمام كوريا الجنوبية بثلاثة لهدف، ويأمل المنتخبين في الحفاظ على آمالهما في التأهل والعبور للدور ربع النهائي من خلال خطف نقاط مباراة اليوم كاملة.

وبالعودة لمواجهة منتخبنا الشاب مع كوريا الجنوبية فإن التوقعات تشير إلى مواجهة ساخنة وقوية بعدما قدم المنتخبان مستوى فنيّاً جيداً أكدا خلاله أنهما قادران على المضي قدما لأبعد الأدوار في البطولة، وتشير المعطيات الأولى إلى تكافؤ الفرصة أمام المنتخبين لكسب النقاط الثلاث اليوم في ظل ما يتمتع به المنتخبان من قدرات وإمكانات كشفا عنها في المواجهة الأولى، ومن شأن الفوز في المباراة أن يضمن للفائز العبور للدور ربع النهائي كأول المنتخبات في البطولة.

وتميز منتخبنا في مواجهة السعودية بالأداء المتوازن وبالروح القتالية العالية وبالحماس الكبير ساهم فيه الحضور الجماهيري الكبير والمتوقع له اليوم أن يكون أكبر وأكثر، ومن المتوقع أن يعمد مدربه عبدالعزيز عبدو إلى إجراء بعض التغييرات سواء على الأسلوب أو الطريقة التي سينتهجها أو في التشكيلة التي سيبدأ بها وبما يتلاءم مع مستوى وأداء المنتخب الكوري الجنوبي، وأكد لاعبو منتخبنا في المباراة الماضية قدرتهم على استيعاب الضغوط التي واجهوها أمام السعودية على أمل أن يتكرر الوضع اليوم، ويبرز في صفوف تشكيلة «الأحمر الشاب» الحارس المتألق وكابتن المنتخب محمد الحردان، والهداف محمد جاسم مرهون وعبدالعزيز خالد وغيرهم من اللاعبين.

وفي الجانب الآخر من المواجهة فإن المنتخب الكوري الجنوبي قدم أداء ومستوى فنيّاً جيداً أمام تايلند أكد به أنه واحد من أبرز المنتخبات المرشحة للعب في الأدوار الأولى لهذه البطولة، ويقود المنتخب المدرب آن سو الذي ربما يعتمد الأسلوب ذاته الذي ظهر عليه في مباراة تايلند من خلال الضغط على الخصم وعلى حامل الكرة ومن ثم الانتشار الجيد على أرضية الملعب وتنويع اللعب على الأطراف وفي العمق، بالإضافة إلى قوة خط وسطه من خلال الاعتماد على العامل البدني.

ويبرز في صفوف المنتخب الكوري الجنوبي الكثير من اللاعبين، ولعل أبرزهم لاعب أكاديمية برشلونة سون شو الذي غاب عن المباراة الأولى لأسباب غامضة، وربما يدفع به مدربه اليوم، ومن اللاعبين البارزين هان شان وكيم جيونغ والمدافع جيونغ وبارك هانبنغ وغيرهم من اللاعبين.

العدد 5153 - السبت 15 أكتوبر 2016م الموافق 14 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:37 ص

      كل التوفيق لمنتخبنا اداءكم روعه كان ونتمنى مواصله الفوز وتفرحونا

    • زائر 2 | 12:51 ص

      (تميز منتخبنا في مواجهة السعودية بالأداء . والقتالية العالية وبالحماس الكبير) انتم من صجكم بعد الهدف الاول تراجعوا كثير واخذ يضيعون الوقت وبعد الثاني قاموا يتحججون باصابات حتى الحارس يتحجج ومن الظريف والمضحك على الحُمُر ان الكرة ضلت عند السعوديين 10 دقايق او اكثر وهم ما حركوا ساكن واللاعبين مستواهم لا يضاهي فنيات مقابلينهم نهائيا .. فالنتيجة الاول مجرد مصادفة والثاني بلانتي والثالث مكتوب. ساعة الا ربع كل اللعب في نصف ملعبنا!!!! وين التميز والقتالية واالحماس اللي"دى تحشي عنه" !!! س/ من يفرح اخيرا

    • زائر 4 زائر 2 | 3:37 ص

      اظاهر انت ما شفت المباراة كلها ومنتخبنا بشوط الاول تميزو واكثر وصولا لمرمى السعوديه اما الشوط الثاني تراجعو وما ضيعو وقت لكن في تبديلات اضطراريه عندنا بسبب الاصابه والهدف الثالث لنا من 10 تمريرات مرسومه وسعوديه ما شكلو خطورة حقيقه علينا الا بهجمتين وبلنتي لهم غير صحيح بشهاده المحللين بقناه البين سبورت

    • زائر 1 | 9:54 م

      لن نذهب للمباراة . انقلوها مباشرة على الهواء فقط.

    • زائر 3 زائر 1 | 3:34 ص

      تكلم على روحك واقعد لا تشوفها واذا انت بحريني اصيل لازم تحضر
      ولعلمك المباراة منقوله على بين سبورت المشفره وقناه الكاس

اقرأ ايضاً