العدد 5154 - الأحد 16 أكتوبر 2016م الموافق 15 محرم 1438هـ

لاجئ يسجل باكورة أهدافه في صفوف فيردر بريمن

اعترف مهاجم فيردر بريمن عثمان مانيه بان تسجيله باكورة أهدافه في الدوري الألماني لكرة القدم هو حلم تحقق وذلك بعد سنتين من هروب هذا الشاب اللاجئ من غامبيا.

وسجل مانيه البالغ من العمر 19 عاما هدف الفوز لفيردر بريمن 2-1 في مرمى باير ليفركوزن ليعيش قصة خيالية بعد إن استهل الموسم الجديد على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين.

وقال مانيه "لا يمكن أن اصدق ما حصل. انه احد اكبر أحلامي الذي تحقق. هل هذا حقيقة أم أني احلم؟".

وتابع "إنها أعظم لحظة في حياتي، من الصعب وصف شعوري، كنت فخورا كوني أول لاعب من غامبيا يخوض أربع مباريات في البوندسليغا، أما الآن فانا فخور بان أكون أول لاعب من بلادي يسجل هدفا".

وكان مانيه ترك عائلته وتوجه إلى أوروبا العام 2014 إذ طلب اللجوء في ألمانيا ووضع في احد مخيمات اللاجئين في بريمن إذ بدأ ممارسة كرة القدم.

وسجل مانيه 15 هدفا للنادي المحلي بلومنتهالر وعلى الرغم من محاولة أندية شالكه، فولفسبورغ وهامبورغ التعاقد معه، قرر البقاء في بريمن وانضم إلى الفريق الرديف في المدينة في مارس/ آذار العام 2015.

وخاض مانيه أول مباراة رسمية له في الدوري الألماني قبل أربعة أسابيع فقط وتحديدا ضد ماينتس في 21 سبتمبر/ أيلول الماضي وقام بتقبيل أرضية الملعب واغرورقت عيناه بالدموع بعد تسجيله في مرمى ليفركوزن.

وقال مدرب بريمن المؤقت الكسندر نوري "لم تكن الأمور سهلة بالنسبة إلى عثمان، لكنه بذل جهودا كبيرة للوصول إلى ما وصل إليه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً