العدد 5155 - الإثنين 17 أكتوبر 2016م الموافق 16 محرم 1438هـ

المطاع يتقمص دور تعويذة البطولة الآسيوية "قناص"

تقمص الموظف في الاتحاد البحريني لكرة القدم أحمد المطاع دور تعويذة البطولة الآسيوية للشباب تحت 19 سنة "قناص"، إذ لعب المطاع دور هام وحيوي طوال الأيام السابقة وتحديداً منذ اشهار التعويذة الرسمية للبطولة التي تحتضنها البحرين وتستمر حتى الثلاثين من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وشارك أحمد المطاع من خلال ارتدائه تعويذة البطولة "قناص" في حفل الافتتاح الذي أقيم الخميس الماضي 13 أكتوبر، إضافة إلى تواجده المستمر في مختلف الفعاليات الترويجية التي أقامتها اللجنة التنفيذية للبطولة في مجمعي السيف والسيتي سنتر، فضلاً عن الزيارات الرسمية للمدارس الحكومية والأكاديميات الرياضية.

وأعرب المطاع عن بالغ سعادته بتقمص دور تعويذة البطولة "قناص"، مشيراً إلى أنه يشعر بالفخر والسعادة خصوصاً أنه ساهم بدور كبير في نجاح حل الافتتاح لاسيما أن الأنظار كانت متجه نحو في العديد من الفترات.

وقال: "أود أن أشكر جميع من ساندني في تقمص هذا الدور الحيوي والهام، خصوصاً رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة ونائبه رئيس اللجنة التنفيذية علي بن أحمد البوعينين وأعضاء مجلس الإدارة، وأيضاً الأمين العام مدير البطولة الآسيوية حسن إسماعيل الذي ساندني ووقف إلى جانبي طوال الفترة الماضية".

وأضاف "كان العمل جبار طوال الفترة الماضية خصوصاً في المجمعات التجارية، لكن حبي لهذا العمل التطوعي شجعني كثيراً وأنا اليوم أشعر بالفخر والسعادة بأن أكون أحد الأشخاص الذين يساهمون في نجاح البطولة الآسيوية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً