العدد 5155 - الإثنين 17 أكتوبر 2016م الموافق 16 محرم 1438هـ

بالفيديو... مارسيلو يحرج نجل زيدان أمام والده في تدريبات ريال مدريد

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

واصل الظهير الأيسر البرازيلي الرائع مارسيلو لقطاته المثيرة والرائعة مع زملائه في تدريبات الفريق الملكي، وضحيته هذه المرة نجل مدربه زين الدين زيدان أمام أعين الأسطورة الفرنسية.

مارسيلوا يعتبر فاكهة ريال مدريد سواء في المباريات أو التدريبات، فهو مرح ومميز من جميع النواحي ومحبوب من زملائه وكذلك الجماهير المدريدية في كل مكان.

بعدما تسبب مارسيلو في غضب زميله رونالدو قبيل مباراة ريال بيتيس في التدريبات على خلفية الكوبرى الذي قام به زميله ومواطنه دانيلو بصاروخ ماديرا، وضحكه بشدة وسخريته مما فعله فيه، ما قاد النجم البرتغالي للانفعال وتسديد الكرة بقوة نحو مقصورة الإعلاميين في ملعب تدريب الفريق الملكي.

عاد مارسيلو لفعل المزيد من الأمور الكوميدية التي تعطي للتدريبات في ريال مدريد نكهة رائعة ومميزة وذلك في الساعات القليلة الماضية، وكان ضحيته هذه المرة نجل المدرب زين الدين زيدان "إنزو" حينما وضع الكرة بمهارة من بين قدميه "كوبري" بطريقة مثيرة للإعجاب ما أثار ضحكات زملائه على غرار كريم بنزيمة، وكذلك خيميس رودريغيز الذي عاتبه بسبب ما فعله بالنجم الشاب.

وعقبها عانقه إنزو زيدان من خجله مما حدث معه خلال المران، وسط مشاهدة من والده زين الدين زيدان الذي أستلم الكرة التي دخلت من بين قدمي نجله وأرجعها مجددا للاعبين المتواجدين بالدائرة استعدادا لقادم المباريات للفريق الملكي وأبرزها مواجهة الليلة ضد ليغيا وارسو ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا