العدد 5156 - الثلثاء 18 أكتوبر 2016م الموافق 17 محرم 1438هـ

«تقاعد» البحرينية تتوسع إلى السعودية وسط نمو أعمالها

أول شركة في المنطقة تقدم خدمات التقاعد

سامر خنشت
سامر خنشت

كشف رئيس مجلس إدارة شركة تقاعد (البحرينية) عن نية الشركة زيادة توسعها لتشمل 5 أسوق في المنطقة، وذلك بعد نحو خمسة أعوام من بدء عملياتها من مقرها بالمنامة.

وتحدث سامر خنشت، في معرض رده على أسئلة الصحافيين حول نشاط الشركة، عن أنها تحقق نموّاً مستمرّاً في زبائنها «نحن نتكلم عن رقمين من النمو السنوي».

وذكر خنشت أن الشركة بدأت العمل على افتتاح نشاط لها في المملكة العربية السعودية في الوقت الذي تعمل في أسواق البحرين والإمارات والكويت ومصر.

ونوه المسئول إلى أن الشركة، التي تتبع شركة كيبكو الكويتية المعروفة للاستثمارات، تعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، في الوقت الذي تعد فيه الحكومات المقدم الرئيسي للمعاشات التقاعدية.

وتأمل الشركات الخاصة أن تلعب الدور الرديف للحكومات في توفير المعاشات التقاعدية مما يساعد المتقاعدين في الحصول على رواتب أعلى عند تقاعدهم.

وعن ذلك يقول رئيس مجلس إدارة شركة «تقاعد» إن الشركات سيكون لها دور كبير في سد الفجوة في قطاع التقاعد مع تنامي الطلب العالمي على خدمات الضمان الاجتماعي.

وتحدث خنشت عن أن تنظيم شركة تقاعد مؤتمراً في المنامة في مجال التقاعد الحكومي والخاص يهدف إلى جمع الخبرات في مكان واحد وتوفير منصة للتعريف بالشركة وتقريب الجهود.

وأشار إلى أن الشركة تنوي بسط نشاطها في معظم دول المنطقة.

وعن مستوى الثقة التي تمتع بها شركته، أشار إلى أن الشركة مرخص لها من السلطات الرقابية في دول المنطقة، كما تخضع إلى مراقبة مباشرة من مصرف البحرين المركزي وفق معايير صارمة.

العدد 5156 - الثلثاء 18 أكتوبر 2016م الموافق 17 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً