العدد 5156 - الثلثاء 18 أكتوبر 2016م الموافق 17 محرم 1438هـ

«أسري» مرشحة لجوائز لويدز للشرق الأوسط وشبه القارة الهندية

مجدي مصطفى
مجدي مصطفى

تم إدراج الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن «أسري» على القائمة المختصرة ضمن الشركات المرشحة لنيل جوائز «مسفن السنة» لسنة 2016 التي تخصصها لويدز للشرق الأوسط وشبه القارة الهندية، والمقرر أن تقام مناسبة توزيعها بتاريخ 7 ديسمبر/ كانون الأول 2016 في دبي. ويأتي هذا الترشيح تقديراً للأداء الشامل لأسري في ظل طروف السوق التي شهدت تحديات كثيرة. وللعلم، فإن أسري هي الشركة الفائزة التي تحتفظ بهذه الجائزة التي نالتها في العام الماضي 2015.

وبهذه المناسبة، علق الرئيس التنفيذي بالوكالة مجدي مصطفى على هذا الترشيح بقوله «لنا الشرف أن ننال هذا التكريم للمرة الثانية بإدراج شركتنا ضمن هذه الفئة المميزة. فقد نلنا هذه الجائزة في العام الماضي 2015، ونحن في غاية السعادة أن نترشح مرة أخرى في ظل ظروف السوق الحالية المتسمة بالتحديات الكثيرة. إن أسري تتبع أساليب متعددة لتمييز نفسها عن المنافسين وهي تخطو خطوات أخرى لمواصلة الاحتفاظ بمركزها كشركة رائدة في إرضاء العملاء».

وجوائز لويدز مخصصة لتكريم ومكافأة التميز والابتكار في قطاع النقل البحري عبر هذه المنطقة خلال الأشهر الاثني عشر السابقة، وتعد هذه المناسبة من المناسبات التكريمية الهامة في قطاع السفن ويحضرها أكثر من 200 شخصية لها علاقة بالنقل والشحن البحري، إضافة إلى اعتبارها مناسبة لقاء هامة. ويتولى التحكيم واختيار الفائزين بهذه الجوائز لجنة مؤلفة من 6 خبراء في صناعة النقل البحري الإقليمي والعالمي.

العدد 5156 - الثلثاء 18 أكتوبر 2016م الموافق 17 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً