العدد 5156 - الثلثاء 18 أكتوبر 2016م الموافق 17 محرم 1438هـ

بالفيديو... طاجيكستان يخطف أول 3 نقاط على حساب الصين

من لقاء طاجيكستان والصين
من لقاء طاجيكستان والصين

أحرز منتخب طاجيكستان أول 3 نقاط في بطولة كأس آسيا للشباب بعدما هزم الصين بهدفين من دون رد في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس على استاد البحرين الوطني ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة ولحساب المجموعة الرابعة.

المنتخب الطاجيكستاني استطاع أن يهز شباك الصين مبكرا بهدف مباغت عن طريق اللاعب احسوني بنشنبي في الدقيقة الثالثة بينما أضاف اللاعب نور الدين حمروكولوف الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 65 من زمن المباراة لتنتهي المواجهة بهدفين من دون رد ويحصد منتخب طاجيكستان أول 3 نقاط بينما مازال رصيد الصين من دون رصيد ليفقد حظوظه في بلوغ الدور الثاني ويودع المنافسة.

وكان منتخب طاجيكستان خسر من أوزبكستان في بداية منافسات المجموعة بهدفين من دون رد، لكنه استطاع أن يعوض خسارته بفوز ثمين أمس ليعزز حظوظه في التأهل للدور الثاني وإكمال المشوار في المعترك الآسيوي، أما الصين فإنه خسر من استراليا بهدف نظيف في الجولة الأولى وتلاشت حظوظه في التأهل.

وستحسم الجولة الثالثة من البطولة هوية المنتخبين المتأهلين عن المجموعة للدور الثاني.

أدار المباراة الحكم الدولي البحريني جميل جمعة، والحكم المساعد الأول الأردني أحمد مؤنس، والحكم المساعد الثاني الكازاخستاني سيرجي كريشنكو، والحكم الرابع القرغيزستاني تيمور.

العدد 5156 - الثلثاء 18 أكتوبر 2016م الموافق 17 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا