العدد 5156 - الثلثاء 18 أكتوبر 2016م الموافق 17 محرم 1438هـ

"التمويل الكويتي" يواصل تطوير شبكته لأجهزة للصراف الآلي

خالد رفيع
خالد رفيع

 

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن إضافة خمس أجهزة جديدة الى شبكة البنك لأجهزة الصراف الآلي الحديثة المتطورة. حيث تم تدشين جهازين بمدينة التنين في ديار المحرق وجهاز في كل من قرية الأرجان في بوقوه ومحطة الشروق للبترول في نويدرات ومجمع المطاعم بالقرب من الجامعة الملكية للبنات في الرفاع والى جانب جهاز سادس سيتم تدشينه في مجمع السيف-المحرق في المستقبل القريب. وبذلك سيصبح إجمالي عدد أجهزة الصراف الآلي لدى البنك 29 جهازاً موزعاً في جميع أنحاء مملكة البحرين.

ويأتي اختيار البنك لهذه المواقع في مملكة البحرين بعد دراسة وافية لاحتياجات زبائنه والتوزيع السكاني وقرب الجهاز من المناطق السكنية أو التجارية الحيوية بحيث تكون تجربة الزبائن مرضية وسلسة دائما.

وبهذه المناسبة، علق المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين، خالد رفيع "إننا نحرص دائماً على تطوير وتوسعة شبكتنا لأجهزة الصراف الآلي من أجل رضا وراحة زبائننا الكرام. ويأتي اختيار البنك لهذه المواقع لتسهيل عمليات زبائننا المصرفية. يذكر ان معظم أجهزتنا هي بمثابة مصرف الكتروني متكامل بحيث تُمكن العميل من الايداع نقداً أو بالشيك، وتحويل المبالغ بين الحسابات وإلى جانب العمليات الرئيسية من سحب واستفسار عن الرصيد وتغيير الرقم السري".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً