العدد 5156 - الثلثاء 18 أكتوبر 2016م الموافق 17 محرم 1438هـ

"ابل" تطلق تحديث "iOS 10.0.3" خاص لهواتف "iPhone 7"

أعلنت شركة ابل عن تحديث جديد لمنصة تشغيل iOS، تقدمه الشركة لإصلاح ومعالجة الخلل الذي يظهر لدى بعض مقتني هواتف iPhone 7 أو  iPhone 7 Plus، الذي يؤدي إلى اختفاء الإشارة في الهاتف أو نظام GPS.

منذ أواخر الشهر الماضي وحتى شهر أكتوبر وردت الكثير من الشكاوي من مالكي أحدث إصدار هواتف أبل الذكية iPhone 7، و iPhone 7 Plus حول اختفاء الإشارة في الهاتف أو نظام GPS، واليوم تقدم ابل تحديث لنظام تشغيل iOS لمعالجة هذا الخلل.

تحديث 10.0.3 يركز بشكل رئيسي على حل المشاكل المتعلقة بإصدارات ابل الأخيرة في هواتف الايفون 7، لذا إذا كنت من مقتني أحد إصدارات iPhone القديمة، فلن يظهر لك هذا الإصدار أو التحديث الجديد.

كما لم يتضح إلى الآن سبب رئيسي محدد لهذه المشكلة، إلا أن الكثير من مقتني هاتفiPhone 7 قد أشاروا في أواخر الشهر الماضي وشهر أكتوبر أن هواتفهم تقوم بإسقاط إشارة شبكة LTE، أو تظهر إشارة بعدم توفر الخدمة عند استخدام خرائط قوقل، أو Waze.

وبعيداً عن الأسباب الحقيقية لظهور المشكلة، فإن أبل استجابت بإطلاق إصلاح رسمي لها، لذا إذا كنت أحد مالكي الهاتف  iPhone 7، أو Phone 7 Plus التي ظهرت بها مشكلة ضعف الإشارة، عليك التأكد من تحميل تحديث 10.0.3 لهاتفك الآن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً