العدد 5157 - الأربعاء 19 أكتوبر 2016م الموافق 18 محرم 1438هـ

إسماعيل: اجتماعات يومية بين اللجنتين التنفيذيتين المحلية والآسيوية

حسن إسماعيل
حسن إسماعيل

أكد مدير بطولة نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة حسن إسماعيل محمد أن الاجتماعات اليومية بين اللجنتين التنفيذيتين للبطولة المحلية والآسيوية تشهد مناقشة كافة الأمور المتعلقة بالبطولة، مشيراً إلى أن هذه الاجتماعات تعتبر تنسيقية ومتعلقة بكافة البطولة.

وتشهد قاعة الاجتماعات بفندق ريدسون بلو اجتماعات تنسيقية يومية يحضرها رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم علي بن احمد البوعينين ومدير البطولة الأمين العام بالاتحاد حسن إسماعيل، ومن جانب الاتحاد الآسيوي مدير البطولة باللجنة التنفيذية الآسيوية الأوزبكي أفازبيك والمنسقين العاملين للملعبين الياباني سيمو كوكو وكيميل من قرغيزستان، إضافة إلى عدد من مسئولي الاتحاد الآسيوي وعدد من مسئولي اللجان العاملة المحلية.

وأوضح حسن إسماعيل أن الاجتماعات تعتبر مهمة للغاية وخصوصاً أنه تتم مناقشة كافة الأمور المتعلقة بالمباريات التي ستقام في نفس اليوم، فضلاً عن الاطلاع على التقارير المرفوعة من كافة رؤساء اللجان والمتعلقة بالمباريات التي تسبق الاجتماع بيوم واحد.

وقال: «هذه الاجتماعات انطلقت قبل البطولة بثلاثة أيام تقريباً، وسوف تستمر حتى نهاية البطولة»، وأضاف «ولله الحمد أن جميع الأمور تسير بصورة مميزة وخصوصاً أن هناك تعاونا كبيرا جداً بين اللجنة التنفيذية المحلية برئاسة علي أحمد البوعينين والاتحاد الآسيوي عبر اللجنة التنفيذية الخاصة بالبطولة».

وتابع «يتم استدعاء رؤساء اللجان بحسب أجندة الاجتماع، فعلى سبيل المثال سيحضر مدراء الاستادين الوطني وخليفة وهما علي جناحي (مدير استاد البحرين الوطني) وأحمد العالي (مدير ملعب استاد خليفة)، الاجتماع التنسيقي من أجل مناقشة بعض الأمور المتعلقة بالملعبين».

وأردف «اللجنة التنفيذية برئاسة علي البوعينين تسير بصورة مميزة في عملها، وهناك تعاون كبير جداً بين اللجنة والاتحاد الآسيوي، سنستمر في عقد هذه الاجتماعات حتى نهاية البطولة ونتمنى أن نواصل على هذا المنوال نفسه من العطاء في جميع اللجان العاملة».

وأثنى حسن إسماعيل على الجهود الكبيرة التي يبذلها رؤساء اللجان العاملة في البطولة وجميع العاملين، وقال: «الجميع يبذل قصارى جهده من أجل النجاح، أتمنى أن يواصل الجميع عمله مثل الأيام السابقة وحتى انتهاء البطولة».

العدد 5157 - الأربعاء 19 أكتوبر 2016م الموافق 18 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً