العدد 5157 - الأربعاء 19 أكتوبر 2016م الموافق 18 محرم 1438هـ

"بتلكو" تعلن عن تدشين شراكتها البلاتينية مع "Sophos" خلال معرض "جيتكس 2016"

 

أعلنت شركة بتلكو، الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمملكة البحرين، عن إبرام شراكة بلاتينية مع شركة Sophos، إحدى الشركات الرئيسية في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات وحماية البيانات، على هامش معرض "جيتكس 2016".
وقد وقع الاتفاق كل من مدير أول تسويق المنتجات السحابية وتقنيات اتصالات المعلومات بشركة بتلكو حسين محمد، ورئيس شركة Sophos لمنطقة الشرق الأوسط عمار ميهتا، يوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر خلال اجتماع عقد في منصة شركة بتلكو في جناح البحرين المميز.
وأكدت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين منى الهاشمي، بأن بتلكو تسعى باستمرار لزيادة حجم مجموعتها من الخدمات الأمنية بهدف تعزيز المتطلبات الأمنية المتزايدة للشركات في كافة القطاعات والمجالات في المملكة.
وتشمل مجموعة الحلول التي تقدمها بتلكو جميعَ أنواع الشبكات المتطورة، وخدمات الحماية، والتحكم في البرامج التي يحتاجها المستخدم لضمان أمنه. كما أنها تؤمن فوائد مهمة؛ مثل الجدران النارية (Firewalls) للجيل المقبل، إضافة لحماية شبكة الإنترنت والتحكم فيها، وحماية الشبكة والبريد الإلكتروني، إلى جانب الحماية المتطورة ضد البرمجيات الخبيثة؛ والكثير من الفوائد الأخرى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً