العدد 5157 - الأربعاء 19 أكتوبر 2016م الموافق 18 محرم 1438هـ

غدا تنطلق أولى جولات بطولة البحرين للسوبر بايك BSBK

 تنطلق صباح يوم غدٍ الجمعة وعلى مضمار حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط الجولة الأولى لبطولة البحرين للسوبر بايك BSBK في موسمها الثاني.

وتنطلق فعاليات اليوم في الجولة الأولى من البطولة عند الساعة 12.30 ظهراً إذ يقام بريفنق المتسابقين، وتنطلق فترة التجارب الحرة عند الساعة 2.15 ظهراً ولمدة نصف ساعة، فترة تحديد المراكز تنطلق عند الساعة 3.55 عصراً ولمدة 20 دقيقة، وينطلق السباق الأول عند الساعة 5.32 دقيقة ويتكون من 11 لفة، أما السباق الثاني فينطلق عند الساعة 7.28 دقيقة مساءاً ويتكون من 11 لفة أيضاً.

ويشارك في هذا الموسم 16 متسابقاً من مختلف البلدان والجنسيات، وهم كل من: فهد السويدي من قطر، محمد تانير من لبنان، إبراهيم الشريده من السعودية، فهد الغربلي من الكويت، مايك سبايك ادوارد من بريطانيا، علي الشمري من قطر، ناصر حسين من الهند، أحمد المعيني من السعودية، سلمان خلف من البحرين، آرون موريس من أستراليا، مسعود بهبهاني من الكويت، الشيخ محمد آل خليفة من البحرين، ويسلي بيرس من بريطانيا، مشعل النعيمي من قطر، يان تشالرلس من بريطانيا وروبن باتشا من جمهورية موريشيوس.

وتحظى البطولة برعاية شركة سيباركو البحرين الراعي الذهبي، الراعي الفضي أحمد منصور العالي، الرعاة البرونزيون فندق ومنتجع سوفوتيل البحرين، بريللي، إن تش كلينك، إليمنتس، مجموعة كار، د1 ميلانو البحرين، الحداد للسيارات – مرسيدس وشركاء البطولة ويلز أوف أريبيا، دوكاتي البحرين وحلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط.

وتضم البطولة في موسمها الجديد 6 جولات الجولة الأولى يوم غدٍ، الجولة الثانية الجولة الثانية 25 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، الجولة الثالثة 13 يناير/ كانون الثاني 2017، الجولة الرابعة 11 فبراير/ شباط، الجولة الخامسة 3 مارس/ آذار والجولة السادسة والختامية 21 أبريل/ نيسان المقبل.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً