العدد 5157 - الأربعاء 19 أكتوبر 2016م الموافق 18 محرم 1438هـ

غداً مليء بالإثارة والتحدي بانطلاق يوم السباقات الوطنية بحلبة البحرين الدولية

الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق غداً (الجمعة) 21 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري الجولة الأولى والافتتاحية لكل من البطولة المحلية "تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 CC" وبطولة البحرين للسوبر بايك، وبطولة الدراجات النارية BMR600 وذلك على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

وتنطلق هذه الفعالية الفترة المسائية من 3 مساء حتى 10 مساء، فلا تفوتكم الإثارة والتحدي وتشجيع السائقين البحرينيين المشاركين في ظل التذاكر الرمزية المتوفرة بسعر دينارين للكبار ودينار واحد للصغار، وتدعو حلبة البحرين الدولية جميع الوسائل الإعلامية للحضور وتغطية الجولة الافتتاحية للبطولة المحلية وذلك في النادي الإعلامي بحلبة البحرين الدولية.

وخلال تحدي الحلبة يشارك عدد كبير من نخبة السائقين أبرزهم حسين كريمي، تيم بيركن، الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، طارق التاجر، رائد حمو، محمد فقيهي، صلاح أشكناني، محمد جناحي، رمزي القصاب، مارتينا القصاب، عبدالله القعود، جيوفاني سالرينو، مايكل بريستر، لي ستونز.

أما بطولة البحرين للسوبر بايك والتي يشارك بها نخبة من السائقين من مختلف أنحاء العالم أبرزهم القطري فهد السويدي ومشعل النعيمي وعلي الشمري، البحريني سلمان خلف، الشيخ محمد آل خليفة، روبن باشا من موريشيوس، اللبناني محمد تنير، السعودي إبراهيم الشريدة، وأحمد المعين، الكويتي فهد الغربلي ومسعود بهبهاني، من بريطانيا ويسيلي بيرس و مايك ادواردز وايان شارلز، من الهند ناصير حسين، من أستراليا ارون موريس.

أما ضمن بطولة الدراجات النارية البي أم آر فيشارك بها نخبة أيضا من السائقين من مختلف أنحاء العالم أبرزهم ديفيد ويني، مارك بوسرن، مارتيجن همسكارك، مسعود بهمان، جورج براون، جيمس ويبستر، محمد رضا، عادل نجار، نواف الشعيبي، أحمد عبدالسلام، أحمد الحداد، محمد العتيج، محمد العيدي، فهد الغربلي، مصطفى عادل حسين، علي أحمد أديبي، علي الشمري، محمد العالي.

فلا تفوتوا فرصة مشاهدة التحدي والإثارة خلال يوم مليء بالسباقات والبطولات اليوم في حلبة البحرين الدولية، تباع التذاكر على الأبواب.

وللمزيد من المعلومات عن يوم السباقات الوطنية على حلبة البحرين الدولية يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 450000-17-973+.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً