العدد 5158 - الخميس 20 أكتوبر 2016م الموافق 19 محرم 1438هـ

اليوم انطلاق فعاليات النسخة الرابعة من معرض IGN البحرين بمشاركة ثلاثة من مشاهير العالم

المؤتمر  الصحافي أمس  للإعلان عن انطلاق فعاليات النسخة الرابعة من معرض IGN البحرين
المؤتمر الصحافي أمس للإعلان عن انطلاق فعاليات النسخة الرابعة من معرض IGN البحرين

تنطلق اليوم في حلبة البحرين الدولية فعاليات النسخة الرابعة من معرض IGN البحرين، والذي يعد من أكبر المعارض الرائدة في عالم ألعاب الفيديو والأفلام والمسلسلات في المنطقة.

وسيقام المعرض، الذي تنظمه كل من شركة «ترتيب لتنظيم المؤتمرات والمعارض» وشركة «IGN» الشرق الأوسط، على مدى يومي الجمعة والسبت تاريخ (21 و22 أكتوبر/ تشرين الأول) بحلبة البحرين الدولية، حيث سيعرض خلاله أحدث المستجدات في عالم التكنولوجيا وآخر إصدارات ألعاب الفيديو والأفلام والمسلسلات، بالإضافة إلى مسابقات تنافسية في عدد من ألعاب الفيديو ومسابقة الكوسبلاي في الملابس التنكرية والتي ستقوم بتحكيمها لجنة من ذوي الاختصاص.

وتشارك عدة أسماء تمتلك شعبية واسعة وقواعد جماهيرية ضخمة بين زوار المعرض، بدءا من الممثل والمخرج جيانكارلو إيسبوسيتو، الذي اشتهر بأدائه لشخصية «جوستافو» في المسلسل الأميركي «بريكينغ باد» الذي حصد جوائز إيمي في شتى المجالات، وينظم إليه المصارع المحترف والبطل الأولمبي الأميركي كيرت أنجل، الحائز العديد من البطولات خلال مسيرته الاحترافية، بالإضافة الى الفنانة ألوديا جويسنفانغو، والتي تحتل مكانة عالمية في مجال الكوسبلاي.

ومنذ انطلاقة المعرض في العام 2013، اعتادت اللجنة التنظيمية لمعرض IGN البحرين أن تقدم برنامجاً حافلاً من الفعاليات والعروض الممتعة للزوار ولجميع أفراد العائلة على مدى يومي المعرض، بالإضافة الى مختلف المسابقات الشيقة والتي من خلالها تتاح الفرصة للمشاركين بالفوز بجوائز قيمة، أبرزها مسابقة الكوسبلاي السنوية والتي ستقوم اللجنة التحكيمية بقيادة الفنانة ألوديا، بتقييم المشاركين واختيار الفائز منهم، كما تنسق اللجنة عدداً من المسابقات التنافسية في العديد من ألعاب الفيديو التي تنال شعبية كبيرة، مثل: FIFA/Call of Duty/Counter Strike/League of Legends/Overwatch/Super Mario Smash Bros/Mortal Kombat/Street Fighter.

ومن ضمن فعاليات المعرض، تستعد اللجنة التنظيمية لفتح أبواب أكبر بيت رعب على مستوى الشرق الأوسط للزوار تحت مسمى Factory 13.

يذكر أن شركة «ترتيب» تبذل قصارى جهودها لأن تكون الشركة البحرينية الرائدة في تنظيم وتنسيق المؤتمرات والمعارض، حريصة على تقديم مستوى مميز في تقديم الخدمات بامتياز، في شتى المشاريع التنظيمية.

وبهذا الصدد عبر الرئيس التنفيذي لشركة «ترتيب» محمد المحرقي عن مدى فخره بتنظيم المعرض للسنة الرابعة على التوالي، بعد النجاح الباهر الذي تم تحقيقه في النسخ الماضية من المعرض، مؤكدا أن نسخة هذا العام ستمثل قفزة نوعية في التميز وتقديم تجربة فريدة من نوعها للزوار.

وبالنسبة إلى أسعار تذاكر المعرض، يبلغ سعر تذكرة الدخول لليوم الواحد 8 د.ب، بينما يبلغ السعر 12 د.ب لليومين، بالإضافة الى توافر تذاكر الـVIP والتي يبلغ سعرها 50 د.ب.

للحصول على المزيد من المعلومات وللإجابة على الاستفسارات، يرجى زيارة الموقع أدناه:

www.ignconvention.com/bahrain

العدد 5158 - الخميس 20 أكتوبر 2016م الموافق 19 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً