العدد 5158 - الخميس 20 أكتوبر 2016م الموافق 19 محرم 1438هـ

إيران تعبر اليمن... وتأهل العراق وفيتنام وخروج قطر

من لقاء إيران واليمن
من لقاء إيران واليمن

تصدَّر المنتخب العراقي منتخبات المجموعة الثانية بعد تعادله مع المنتخب الفيتنامي بدون أهداف ليرفع رصيده إلى 7 نقاط، ورافق المنتخب العراقي للدور ربع النهائي المنتخب الفيتنامي الذي رفع رصيده إلى 5 نقاط متفوقاً على المنتخب الإماراتي بفارق نقطة واحدة على رغم فوز الأخير أمس على كوريا الشمالية.

وبنتائج المجموعة تحددت مباراتا الدور ربع النهائي التي ستقام يوم الأحد المقبل، إذ يلتقي منتخبنا الوطني للشباب مع نظيره المنتخب الفيتنامي على ملعب استاد البحرين الوطني عند الساعة 7:15 مساء، فيما يلعب في المواجهة الثانية منتخبا العراق والسعودية على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية عند الساعة 4:15 عصراً.

ولم يغير فوز منتخب الإمارات على كوريا الشمالية بثلاثة أهداف مقابل واحد يوم أمس في اللقاء الذي أقيم على استاد خليفة، لم يغير من وضعية المنتخب الإماراتي في المجموعة، إذ حل الأبيض الإماراتي ثالثاً في الترتيب بعد تعادل العراق وفيتنام اللذين تأهلا كأول وثاني المجموعة الثانية.

واحتل منتخب الإمارات الترتيب الثالث برصيد 4 نقاط، في حين أنهى منتخب كوريا الشمالية الدور التمهيدي دون نقاط؛ ليودع الطرفان البطولة من الدور الأول.

المنتخب الكوري الشمالي كان المبادر للتسجيل وبشكل مبكر، عبر تسديدة من اللاعب هوان (8). وسجل الإماراتيون هدف التعادل في الدقيقة (31) عبر ضربة ثابتة نفذها بنجاح اللاعب أحمد راشد.

وسجل منتخب الإمارات هدف التقدم عبر اللاعب فيصل أحمد في الدقيقة (52).

وبحث منتخب الإمارات عن زيادة الغلة، واستطاعوا تسجيل الهدف الثالث عبر اللاعب جاسم يعقوب (76).

وحققت إيران الأهم، إذ تغلبت على اليمن بهدف دون مقابل وصعدت إلى ربع النهائي، إذ رفعت رصيدها إلى خمس نقاط وحصلت على المركز الثاني خلف اليابان المتصدرة بسبع نقاط، فيما خرجت قطر بأربع نقاط واليمن بلا نقاط، وسجل الهدف الإيراني الوحيد اللاعب أبو الفضل رزاق بور من كرة ثابتة في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول.

وستلتقي إيران في ربع النهائي مع أوزبكستان متصدرة المجموعة الرابعة وذلك عند السابعة والربع من مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب مدينة خليفة الرياضية، وأوزبكستان لديها مباراة أخيرة بالدور التمهيدي اليوم (الجمعة) أمام الصين لن تؤثر على وضعها في صدارة مجموعتها حتى وإن خسرت فيها.

وودع حامل اللقب منتخب قطر بطولة آسيا للشباب تحت 19 سنة بعد خسارته أمس (الخميس) من منتخب اليابان بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على استاد البحرين الوطني ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ورفع المنتخب الياباني رصيده إلى 7 نقاط، والمنتخب القطري بقي على رصيده السابق 4 نقاط.

وسجل أهداف اليابان يوتو اوساكي في الدقيقة 14 وميوشي كوجي وتومياسو.

العدد 5158 - الخميس 20 أكتوبر 2016م الموافق 19 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً