العدد 5159 - الجمعة 21 أكتوبر 2016م الموافق 20 محرم 1438هـ

بالفيديو والصور... حضور كبير ومتنوع في فعاليات "معرض IGN البحرين"

حضور كبير ومتنوع في المعرض  (تصوير: أحمد آل حيدر)
حضور كبير ومتنوع في المعرض (تصوير: أحمد آل حيدر)

انطلقت أمس الأول الجمعة (21 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) بحلبة البحرين الدولية فعاليات النسخة الرابعة من معرض IGN البحرين وعلى مدى يومين، أكبر المعارض الرائدة في عالم ألعاب الفيديو والأفلام والمسلسلات في المنطقة وذلك بتنظيم -شركة ترتيب لتنظيم المؤتمرات والمعارض- وشركة IGN الشرق الأوسط.

ومن خلال المعرض تم استعراض أحدث المستجدات في عالم التكنولوجيا وآخر اصدارات ألعاب الفيديو والأفلام والمسلسلات، بالإضافة إلى مسابقات تنافسية في عدد من ألعاب الفيديو ومسابقة الكوسبلاي في الملابس التنكرية والتي ستقوم بتحكيمها لجنة من ذوي الاختصاص.

وشاركت عدة أسماء تمتلك شعبية واسعة وقواعد جماهيرية ضخمة بين زوار المعرض، بدءً مع الممثل والمخرج جيانكارلو إيسبوسيتو، والذي اشتهر بأدائه لشخصية (جوستافو) في المسلسل الأمريكي (بريكينغ باد) الذي حصد جوائز إيمي في شتى المجالات، وينضم إليه المصارع المحترف والبطل الأولمبي الأمريكي (كيرت أنجل) الحائز على العديد من البطولات خلال مسيرته الاحترافية، بالإضافة إلى الفنانة (ألوديا جويسنفانغو) والتي تحتل مكانة عالمية في مجال الكوسبلاي.

وتضمنت فعاليات المعرض أكبر بيت رعب على مستوى الشرق الأوسط للزوار تحت مسمى (Factory 13) بالإضافة إلى حفل غنائي ستقيمه فرقة (Flipperachi) ودي جي (Outlaw) وحفل (karaoke) الراقص، وشهد المعرض في يومه الأول عدد كبير من الزوار والمشاركين في المسابقات.

جمانة خرمي
جمانة خرمي
علي بوكنان
علي بوكنان
محمد المهدي
محمد المهدي




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا