العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ

مهمة سهلة للمنامة في أول ظهور...والحالة يلاقي البحرين

في انطلاق الجولة الثانية من دوري زين للسلة

من لقاء سابق بين الحالة والبحرين
من لقاء سابق بين الحالة والبحرين

تنطلق اليوم (الأحد) الجولة الثانية من دوري زين البحرين لكرة السلة بإقامة لقاءين يجمع الأول بين البحرين والحالة عند الساعة 6 مساءً على صالة اتحاد السلة في أم الحصم، يليه الظهور الأول لسلة المنامة هذا الموسم عندما يلاقي فريق سماهيج في مباراة سهلة عند الساعة 7:45 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

في المباراة الأولى تبدو مهمة الحالة غير سهلة عندما يواجه فريق البحرين وخصوصاً أن الحالة عانى كثيراً في الفوز على الاتحاد في المباراة الأولى له.

في حين خسر فريق البحرين في أولى مبارياته أمام فريق النجمة في ظل غياب محترف البحرين الأميركي ترافيس الذي لم يشارك في المباراة لعدم وصول استغنائه.

ومن المنتظر أن يشارك محترف فريق البحرين في مباراة اليوم في أول ظهور له هذا الموسم وهو ما سيربك حسابات سلة الحالة وخصوصاً أن المحترف غير معروف ولم يسبق أن شارك في الدوري المحلي.

ويقود البحرين المدرب الوطني كريم العنزور الذي يعول على تشكيلة محلية جيدة بتواجد عدد من اللاعبين الذين تم استقطابهم هذا الموسم.

في حين يقود الحالة للموسم الثاني على التوالي المدرب الوطني الشاب أحمد جان الذي يسعى للارتقاء بمستوى الفريق تدريجياً للوصول إلى أفضل مستوياته.

ويعول فريق الحالة على محترفه الأميركي تريل إلى جانب تعويله على تشكيلة محلية قوية بتواجد حسين سلمان وأحمد علي وحسن القراشي والمنظم حديثاً محمد عبدالمجيد إلى جانب المتألق أحمد جمال والمخضرم ياسر بونفور والعملاق عبدالرحمن غالي وبقية أفراد الفريق.

وفي المباراة الثانية مساء اليوم يبدو المنامة في مهمة سهلة ومحسومة أمام سماهيج وخصوصاً أن الفريق متكامل الصفوف باستثناء غياب محمد حسين «كمبس» للإصابة.

ولا يعرف إن كان المنامة سيدفع بمحترفه العملاق الجديد الصربي نيكولوس وخصوصاً أن المهمة تبدو سهلة ولا حاجة لمشاركة المحترف فيها.

العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:31 ص

      سلامات لكمبس و بالتوفيق لنادي المنامه

    • زائر 3 | 12:29 ص

      مشكل أخذوا البطولة معروفة

    • زائر 2 | 10:36 م

      رسالة الی اتحاد السلة

      نرجو من اتحاد السلة الغاء مباريات اليوم ليتسنی للجمهور الكريم مساندة منتخبنا للشباب

    • زائر 1 | 10:24 م

      مباريات اليوم يجب ان تلغی يا اتحاد السلة

      مباريات اليوم يجب ان تلغی لكي يتمكن الجمهور من مؤازة منتخبنا للشباب حيث التوقيت لم يعطي الجمهور فرصة الحضور للاستاد الوطني

اقرأ ايضاً