العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ

بالفيديو... ميسي يقود برشلونة لفوز مثير على فالنسيا بـ «الليغا»

فرحة برشلونية كبيرة بعد الفوز الصعب على فالنسيا-AFP
فرحة برشلونية كبيرة بعد الفوز الصعب على فالنسيا-AFP

سجل ليونيل ميسي هدفاً من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع لينتزع الفوز لبرشلونة بنتيجة 3-2 على حساب فالنسيا في مباراة مفعمة بالكثير من الإثارة والجدل، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس (السبت).

وسجل المتألق ميسي في مرمى فالنسيا للموسم العاشر على التوالي ليضع برشلونة في المقدمة في الدقيقة 22 على رغم أن لويس سواريز بدا في موقف تسلل وحجب مجال الرؤية عن الحارس دييغو الفيس.

وقبلها تم حمل اندريس انيستا قائد برشلونة على محفة بسبب إصابة في الركبة كما كان سيرجيو بوسكيتس محظوظاً لعدم حصوله على الإنذار الثاني قبل نهاية الشوط الأول.

وقلب فالنسيا الطاولة في غضون أربع دقائق خلال الشوط الثاني إذ سجل منير الحدادي في مرمى برشلونة قبل أن يضع رودريغو مورينو أصحاب الأرض في المقدمة في الدقيقة 56. ويلعب الحدادي في صفوف فالنسيا معاراً من برشلونة.

وسجل سواريز في الدقيقة 64 ليمنح برشلونة التعادل وبعد أن أضاع ناني فرصة خطيرة كادت أن تمنح فالنسيا الفوز حصل مهاجم أوروغواي على ركلة جزاء في الثواني الأخيرة ليسددها ميسي مباشرة لتمر أسفل يد الفيس وهو ما منح برشلونة ثلاث النقاط.

وتصدر برشلونة قمة الترتيب مؤقتا برصيد 19 نقطة. وجمع اتليتيكو مدريد وريال مدريد 18 نقطة لكل منهما وسيلعبان اليوم (الأحد). وسيحل اتليتيكو ضيفا على اشبيلية بينما يستضيف ريال منافسه اتليتيك بيلباو.

وفي وقت سابق أمس، عدل إسبانيول المتعثر تأخره 3 - صفر ليتعادل 3-3 في الشوط الثاني على ملعبه أمام إيبار لتخف الضغوط على مدربه كيكي سانشيز فلوريس.

العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا