العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ

سيادي والدولتلي يطلعان على استعدادات طاولة نادي توبلي

الرفاع – اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

 زار أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي والخبير الدولي المصري أحمد الدولتلي نادي توبلي في زيارة رسمية ضمن البرنامج المعد من قبل اتحاد الطاولة بزيارة الأندية الوطنية المنضوية تحت مظلة الاتحاد والتعرف على البرامج والأنشطة والاستعدادات الخاصة بالأندية استعداداً للموسم الجديد 2016/2017.

والتقى سيادي والدولتلي برئيس نادي توبلي مكي أمان ومسئولي النادي، ونقل سيادي تحيات وتقدير رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة إلى رئيس نادي توبلي وأعضاء مجلس الإدارة، مشيداً بحفاوة الاستقبال الذي حظى به وفد اتحاد الطاولة في الزيارة.

وقدم رئيس نادي توبلي مكي أمان شرحاً مفصلاً عن استعدادات فرق الطاولة للموسم المقبل، إذ أثنى على العطاء اللامحدود الذي يقدمه اتحاد الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز، مؤكداً أن الطاولة البحرينية تسير بخطى ثابتة نحو مزيد من الازدهار والتقدم بفضل جهود الشيخة حياة وأعضاء مجلس الإدارة.

واطلع الدولتلي على تدريبات فرق الطاولة بنادي توبلي، إذ أكد أن النادي يمتلك خامات مميزة من اللاعبين وهي قادرة على تمثيل البحرين في المشاركات القادمة، وتوقع أن يكون نادي توبلي أحد الأندية المنافسة بقوة على الألقاب المحلية في كافة الفئات.

من جانبه، أكد أمين السر العام باتحاد الطاولة إبراهيم سيادي أن الاتحاد حريص على دعم الأندية الوطنية، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن البرنامج المعد من قبل الخبير الدولي المصري أحمد الدولتلي بالاطلاع على الأندية الوطنية والتعرف على سير برامجها، متمنياً كل التوفيق والنجاح لنادي توبلي في الموسم المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً