العدد 5161 - الأحد 23 أكتوبر 2016م الموافق 22 محرم 1438هـ

رئيس الزمالك يتهم حكم نهائي دوري أبطال إفريقيا بتلقي رشوة

 اتهم رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم مرتضى منصور الحكم الجامبى بكاري جاساما، الذي أدار مباراة العودة لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي، بأنه "مرتشي" وتلقى رشوة.

وقال رئيس نادي الزمالك، في تصريحات لقناة أون سبورت الفضائية، أمس الأحد (23 أكتوبر/ تشرين الأول 2016): "إن الحكم تلقى رشوة من أجل أن يخسر الزمالك لقب نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وفاز الزمالك على صن داونز أمس 1/ صفر، لكنه كان قد خسر في مباراة الذهاب 3/ صفر ليخسر اللقب الأفريقي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3/ 1 .

وأضاف منصور "أبلغت عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أن الحكم مرتشي، وتعمد أن يخسر الزمالك المباراة، وتغاضى عن احتساب ركلتي جزاء خلال اللقاء".

وشدد رئيس الزمالك على أن لاعبيه قدموا أفضل ما لديهم للفوز باللقب، لكن هناك عوامل أخرى سيتم الكشف عنها أهدت اللقب لصن داونز.

من جانبه، أبدى المدير الفني للفريق مؤمن سليمان حزنه الشديد لضياع لقب دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن فريقه على رغم مواجهته ظروفا صعبة خلال مشوار البطولة، إلا أنه نال تحية الجميع بالوصول للنهائي رغم ذلك.

وشدد مدرب الزمالك، في تصريحاته للصحافيين، بعد المباراة أن تفوق صن داونز في مباراة الذهاب بفارق ثلاثة أهداف منحه الأفضلية خلال لقاء العودة، على رغم المحاولات القتالية من لاعبي الزمالك لاختراق دفاعاته إلا أنه كان منظما للغاية.

وقال سليمان: "صن داونز فريق منظم للغاية، ويجيد استغلال الفرص لصالحه، وينجح في تحقيق الانتصار في غفلة من خصمه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:34 ص

      !!

      هذا شخص مريض ومعتوه ويحب المشاكل وبل بلطجي وواقعة الجمل في ميدان التحرير بمصر هو بطلها ! روح اذلف وعطنا ظهرك سخيف واحد .

اقرأ ايضاً