العدد 5161 - الأحد 23 أكتوبر 2016م الموافق 22 محرم 1438هـ

نتائج متميزة لعداءات البحرين في ماراثون فالنسيا ومدريد الدوليان

الرفاع - اتحاد ألعاب القوى 

تحديث: 12 مايو 2017

حققت العداءة البحرينية " تيجتو دابا" المركز الأول في سباق النصف ماراثون الدولي الذي أقيم بمدينة مدريد الإسبانية بعدما أنهت مسافة السباق بزمن 1.11.17 ساعة لتحرز المركز الأول متفوقة على مجموعة من أبرز العداءات المشاركة في السباق الدولي الذي شهد منافسة قوية.

وعلى صعيد متصل، واصلت العداءات البحرينيات تألقهن في سباقات الماراثون الدولية، إذ حققت العداءة " فيولا جبجومبا" والعداءة " روز جيلمو" المركز الثاني والثالث في سباق النصف ماراثون الدولي الذي أقيم بمدينة فالنسيا الإسبانية بمشاركة نخبة من أبرز عداءات العالم.

العداءة " فيولا جبجومبا" حققت المركز الثاني بعدما أنهت مسافة السباق بزمن قدره 1:08:23 ساعة، بينما أنهت العداءة " روز جيلمو" مسافة السباق بزمن 1:09:46 ساعة، إذ أظهرت العداءات تميزا رائعاً في السباق بفوزهن بالمركز الثاني والثالث على التوالي ليعتلين منصة التتويج بكل جدارة واقتدار ويتفوقن على مجموعة من أبرز العداءات المتخصصات في سباق النصف ماراثون بفضل ما يتمتعن به من قدرات بدنية عالية مكنتهن من السيطرة على المراكز الأولى.

وكانت العداءة " ليشان دولا" فازت بالمركز الأول في ماراثون بيونيس آيرس الدولي الذي أقيم بالأرجنتين بعدما أنهت السباق بزمن 2.39.14 ساعة متفوقة بجدارة على الأثيوبية "نيجيدي فيكادي" والأرجنتينية "أديلا باريوس" صاحبتي المركزين الثاني والثالث على الترتيب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً