العدد 5162 - الإثنين 24 أكتوبر 2016م الموافق 23 محرم 1438هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى أحمد سلطان الغانم، شقيق حسين سلطان الغانم، ووالد كُلٍّ من: ناصر وإبراهيم ومحمد ويوسف وسلطان، عن عمر ناهز 86 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جمشير بالبسيتين، وللنساء في منزل أخيه رقم 71 طريق 502 مجمع 225 البسيتين. انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد راشد بن دعلوج الكبيسي، والد كُلٍّ من: راشد وعبدالعزيز وعبدالله ويوسف وخليفة، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الثلثاء) الساعة التاسعة صباحاً في مقبرة الحد. تقبل التعازي للرجال في صالة عبدالله الزامل بمنطقة الحد، وللنساء في منزل المتوفى رقم 2816 طريق 5547 مجمع 255 قلالي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى هدى عبدالكريم عبدالرحيم العباسي، زوجة عبدالله خليفة هجرس، ووالدة محمد، وشقيقة أحمد وعادل وعبدالرحيم ومنير ومحمد ورائد أبناء المغفور له عبدالكريم العباسي، وشقيقة محمد وحمد أبناء المغفور له مبارك حمد، وسيُوارى جثمانها الثرى اليوم (الثلثاء) بعد صلاة الظهر في مقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان (ب) بالمحرق، وللنساء في منزل أختها إيمان رقم 1779 طريق 2561 مجمع 925 الرفاع الشرقي بالقرب من مسجد بن حويل.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عائشة صالح بوزبون، والدة عبدالله فتح الله، وشقيقة كُلٍّ من: محمد سعيد الكوهجي ويوسف صالح بوزبون، وسيُوارى جثمانها الثرى اليوم (الثلثاء) بعد صلاة العصر في مقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في مسجد حمزة بن عبدالمطلب بأمّ الحصم ابتداءً من يوم غدٍ (الأربعاء)، وللنساء في صالة الكوهجي بمنطقة الجنبية.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج جعفر خميس جمعة الكراني، أخ كُلٍّ من: محمدعلي وأ.علي رضا خميس. تقبل التعازي للرجال في مأتم المرزوق بمنطقة واديان في سترة، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة علي حسين العصفور، زوجة الحاج حسين جاسم العصفور. تقبل التعازي للرجال في مأتم الدراز، وللنساء في صالة سيد كاظم الدرازي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى سلمى محمد حسين إسماعيل (أم ميثم). تقبل التعازي للرجال في مأتم سيدعلي الموسوي بمنطقة الدراز، وللنساء في مأتم أم ميثم بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5162 - الإثنين 24 أكتوبر 2016م الموافق 23 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً