العدد 5163 - الثلثاء 25 أكتوبر 2016م الموافق 24 محرم 1438هـ

بالفيديو... ليفربول وأرسنال يصعدان لدور الثمانية بكأس رابطة المحترفين الإنجليزي

أرسنال تفوق على ريدينغ
أرسنال تفوق على ريدينغ

تأهل فريق ليفربول لدور الثمانية ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزي لكرة القدم إثر تغلبه على توتنهام 2/1، أمس (الثلثاء)، في دور الستة عشر من المسابقة، والتي شهدت أيضاً تأهل أرسنال لذات الدور بتغلبه على ريدينغ 2/صفر. كما تأهل أيضاً لذات الدور هال سيتي بتغلبه على بريستول سيتي 2/1 ونيوكاسل بتغلبه على بريستون نورث إيند 6/صفر.

وعلى ملعب أنفيلد، أنهى ليفربول الشوط الأول متقدماً بهدف سجله دانيل ستوريدج في الدقيقة التاسعة، جاء بعدما انزلق جورجيس نيكودو لاعب توتنهام ليحصل ماركو جروجيتش لاعب ليفربول على الكرة، وتوغل في منطقة جزاء توتنهام وسدد كرة قوية اصطدمت بقدم أحد مدافعي توتنهام، وغيرت اتجاهها ليضعها ستوريدج داخل شباك حارس توتنهام.

وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 64 ، أضاف ستوريدج الهدف الثاني لليفربول إثر تمريرة بينية من جيورجينيو ويجنالدوم لينفرد ستوريدج بحارس توتنهام ويضعها داخل المرمى.

وتمكن توتنهام من تقليص الفارق في الدقيقة 76 عندما سجل فنسنت يانسن هدفاً من ضربة جزاء.

وعلى ملعب الإمارات، فاز أرسنال على ريدينغ بهدفين نظيفين.

وأنهى أرسنال الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف سجله أليكس تشامبرلين في الدقيقة 34، عندما استلم الكرة في الناحية اليمنى، وانطلق بها حتى دخل منطقة جزاء ريدينغ ليسدد كرة أرضية قوية سكنت مرمى ريدينغ.

وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 78، عندما سدد أحد لاعبي أرسنال الكرة باتجاه مرمى ريدينغ لكن تشامبرلين وضع قدمه والكرة في طريقها للمرمى لتغير اتجاهها وتسكن الشباك.

العدد 5163 - الثلثاء 25 أكتوبر 2016م الموافق 24 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا