العدد 5163 - الثلثاء 25 أكتوبر 2016م الموافق 24 محرم 1438هـ

"إنفينيتي" تحصل على المرتبة الخامسة في "مؤشر فعالية ايفي" في الشرق الأوسط

حصلت إنفينيتي، وهي واحدة من أسرع العلامات التجارية في مجال السيارات الفاخرة نموًا في الشرق الأوسط، على المرتبة الخامسة في "مؤشر فعالية ايفي" الاقليمي. كما حصلت العلامة التجارية الفاخرة على المرتبة الأولى بين العلامات التجارية في قطاع السيارات.

ويحدد "مؤشر ايفي" ويُقيّم أكثر الوكالات وخبراء التسويق والعلامات التجارية والشبكات والشركات القابضة الأكثر فعالية، من خلال تحليل بيانات الجهات التي وصلت للمرحلة النهائية والفائزين في مسابقات جائزة إيفي حول العالم. ويتم الاعلان عن المؤشر سنويًا والذي يعتبر الترتيب العالمي الأكثر شموليةً في فعالية التسويق.

ويتم تقييم العلامات التجارية حسب معايير ذات مستويين إثنين: عدد الجوائز التي تم الفوز بها وعدد الدخول في قوائم الترشيح للجوائز. وتحتسب النتائج بناءًا على نظام النقاط: البلاتينية 12، الذهبية 8، الفضة 6، البرونزية 4 والدخول في قوائم الترشيح 2.

يذكر أن الحملة الترويجية  "From Darkness to Light" التي قامت بها إنفينيتي في المملكة العربية السعودية وحصلت على الجائزة الذهبية في فئة المنتجات والخدمات الجديدة. وكانت تلك أول جائزة ذهبية لإنفينيتي ضمن جوائز ايفي، مع تسعة ترشيحات للعلامة التجارية المصنعة للسيارات الفخمة، لتكون أكثر علامة تجارية في مجال السيارات حصولًا على الجوائز والأكثر نشاطًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً