العدد 5163 - الثلثاء 25 أكتوبر 2016م الموافق 24 محرم 1438هـ

إنريكي يسخر من جوائز الليغا: على الأقل أنا بين أفضل 20 مدرب

عبر مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي عن سخريته من جوائز رابطة الدوري الإسباني التي منحت مدرب أتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييغو سيميوني جائزة أفضل مدرب على رغم حلوله ثالثاً في ترتيب الموسم الماضي.

لويس إنريكي لم يحضر الحفل الذي أقامته رابطة الدوري الإسباني الأمر الذي دفع الصحافيين لسؤاله عن سبب غيابه عن قائمة أفضل 3 مدربين، فأجاب المدرب قائلاً بتهكم:

“هذا سؤال جيد، لكن على أية حال أعتقد أنني بين أفضل 20 مدرب في الدوري، أليس كذلك؟ إنهم لم يقوموا باستدعائي لحضور هذا الحفل، ربما لأنهم يعرفون مسبقاً بأنني لن أحضره”.

وأضاف “المهم أن تعمل رابطة الدوري الإسباني على تحسين لعبة كرة القدم في إسبانيا، ذهابي للحفل أو عدم ذهابي غير مهم هنا. هذا النوع من الأحداث لا يثير اهتمامي، أنا مركز على فريقي وأريده أن ينجح في تحقيق الألقاب في نهاية الموسم”.

يذكر أن تصريحات إنريكي أتت في المؤتمر الصحافي الذي أعقب مواجهة إسبانيول في بطولة كأس السوبر الكاتالوني الودية والتي خسرها فريقه بهدف نظيف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:11 ص

      مرحبا

      حبيبي برشلونة فريق قوي ولايحتاج إلى مدرب محترف ولا تفكر إنجازات برشلونة بسببك ارجع الى الوراء قبل لا تتسلم برشلونة وشوف انحازاتك وبعدين تكلم.

    • زائر 1 | 5:18 ص

      المدريدي انت بين اخس 20مدرب وطبل ولا تفهم ،،،الي نافعك النجوم والا انت حتي ميدالية لارجول ما تاخد ارجع يوم كنت في سلتا فيجو شنو اانجازاتك ،،،اخر زمن طلع لك راس ،،،،انت العام الماضي بسبب ثوارتك شوي وتخسر الدوري ،،،اية رحم اللة ايام جاردولا لين تكلم جول وفعل

اقرأ ايضاً